الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار روبرت داوني جونيور لدور جديد بمارفل يثير ردود فعل عنيفة من المعجبين

الإثنين 29/يوليه/2024 - 06:49 م
روبرت داوني جونيور
روبرت داوني جونيور بدور دكتور دووم

كانت عودة روبرت داوني جونيور إلى عالم مارفل السينمائي أمرًا لا مفر منه، لكن صدم عشاق مارفل، عندما رأوا الممثل البالغ من العمر 59 عامًا يتم كشف النقاب عنه باعتباره الشرير الخارق دكتور دوم في أفلام مارفل القادمة، ما جعل المعجبون تنقسم آرائهم ما بين مؤيد ومعارض عن اختيار روبرت داوني جونيور. 







اختيار روبرت داوني جونيور لدور دكتور دووم 


وقد أعلنت شركة مارفل عن اختيار روبرت داوني جونيور خلال حدث كوميك كون، في مدينة سان دييجو، يوم السبت، من قبل رئيس الرسوم المتحركة، كيفن فيجي، الذي أعلن أيضًا عن عودة الثنائي الإخراجي Russo Brothers مخرجي فيلم الأبطال الخارقين (Avengers: Infinity War وEndgame)، اللذين سيعودان لإخراج جزأين آخرين من أفلام مارفل الجديدة. 

بينما ظهر روبرت داوني جونيور من قبل بدور "توني ستارك" في أفلام مارفل، فيما يعد دكتور دوم هو عبقري غريب الأطوار وذو شخصية جذابة ويمتلك غرور كبير، ولكن من المفترض أن يكون الدكتور الجيد شخصًا فريدًا، وليس مجرد نسخة أخرى من الرجل الحديدي، وأثار اختيار روبرت لدور الدكتور ردود فعل عنيفة، بالإضافة إلى حيرة وسخرية الجمهور. 





اقرأ أيضا.. 






 من هو دكتور دوم الذي يؤديه روبرت داوني جونيور؟


يعد دكتور دوم، الذي يؤديه روبرت داوني جونيور، هو الخصم القديم لأفلام "الأربع الرائعون"، وهو شرير معقد ومخيف يفتخر بإتقانه للسحر والعلوم، ويخفي دوم وجهه خلف قناع بعد أن أصيب مظهره الجميل بندوب طفيفة، وفي بعض الاختلافات الكوميدية، يقوم بندوب في وجهه عمدًا.

كما يعتبر دوم واحدًا من أكثر الأشرار شهرة في تاريخ مارفل، وكان عشاق الكتب المصورة ينتظرون تقديم الشخصية إلى الشاشة الكبيرة، كما كان عشاق الشركة ينتظرون أيضًا عودة روبرت داوني جونيور في دور الرجل الحديدي، لكن الإعلان عن أن داوني جونيور يأتي بدور دكتور دوم فاجأ الجماهير.








اقرأ أيضا.. 


ads