الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيعة الطفولة أصالة كامل تحتفل بعقد قرانها (صور)

الإثنين 29/يوليه/2024 - 02:54 م
أصالة كامل
أصالة كامل

 


 

 

احتفلت المذيعة المصرية أصالة كامل بعقد قرانها خلال الساعات الأخيرة الماضية دون الكشف عن هوية خطيبها، وتصدرت صور عقد قرانها جميع منصات التواصل الاجتماعي معربين عن جمالها وأناقتها.

 

وظهرت أصالة كامل بإطلالة بفستان باللون الأخضر مفتوح من المنطقة العليا مع اكسسوارات باللون الفضي، وتسريحة شعر مرفوعة وغرة جانبيه على وجهها، ولفتت النظر بمكياجها الناعم الذي عكس جمالها وأنوثتها.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة أصالة كامل وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة ومليئة بالحب والمودة مع زوجها.

 


حفل خطوبة أصالة كامل

 

وقد اشعلت مذيعة أم بي سي 3 أصالة كامل السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بخطوبتها التي تصدرت  لقطاتها السوشيتل ميديا، مرتديه فستان مجسم باللون الأبيض مفتوح من منطقة الصدر كما أضافت له وشاح بنفس اللون على كتفيها، واختارت تسريحة شعر مربوطة، مع مكياج ناعم أضاف لها لمسة جمالية، وأكملت إطلالتها بأكسسوارات بسيطة.

 


اقرأ ايضا.. 

الفنانة جواهر تكشف عن "ديو" مع الكينج محمد منير قريبًا


 

من هي أصالة كامل

 

- هي إعلامية وممثلة مصرية

 

- ولدت في القاهرة ثم انتقلت للإقامة في دولة الإمارات العربية ودرست في الجامعة الأمريكية هناك ومن هنا بدأت خطواتها الفنية بالمشاركة في العديد من المسلسلات الخليجية.

 

- من الأعمال الفنية التي شاركت فيها أصالة الكامل، مسلسل نص درزن، مسلسل الجيران، فيلم عودة أم الدويس، مسلسل زيزو فور، فيلم حنين.

 

يذكر أن أصالة كامل قد حققت شهرة واسعة في المجال الإعلامي بسبب طريقتها السلسة والفعالة لذلك حظيت على تفاعل على شاشة mbc3 كما قدمت العديد من البرامج الأخرى التي نالت استحسان الجمهور ومن أبرز البرامج التي قدمتها أصالة كامل هو برنامج تسالي أحلى عالم، وبرنامج H2O، وبرنامج عيش سفاري. 



اقرأ أيضا.. 


ads