الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز أزمات الجمهور التي لا تنتهي.. «من تنمر علي الفنانين وانتقادهم إلى تمني الموت»

الإثنين 29/يوليه/2024 - 11:30 م
أصالة وأحلام أزمات
أصالة وأحلام أزمات الفنانين والفنانات

دائما ما يتسبب الجمهور في مشاكل بين الفنانين وذلك بسبب ردود أفعالهم وإنتقادهم للبعض والتنمر عليهم، وهو ما يسبب أزمات كثيرة بين العديد من الفنانين، فهناك من يقابل الأزمات بصدر رحب ولا يكبر الأزمة وهناك من يأخذ صف الجمهور والمتابعين وهو ما يجعل الأزمة أكبر مثلما حدث في أزمة أصالة وأحلام. 



أزمة يسرا اللوزي مع الجمهور 


وتسبب بعض من الجماهير المتنمرين من غضب الفنانة يسرا اللوزي، بعدما علق أحد متابعيها على صورة تجمعها بابنتها، من ذوي الهمم، واصفا إياها بـ"أم الطرشة"، هذا ما قابلته الفنانة المصرية بسطور تحكي ما تعلمته خلال رحلتها لتربية بنت من ضعاف السمع.  




سوسن بدر وتعليقٍ صادم من أحد متابعيها


كما تفاجئت الفنانة المصرية سوسن بدر، بتعليقٍ صادم من أحد متابعيها، يتمنى موتها على منشور تنعي فيه المخرج السوري حاتم علي، لترد بدر "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك".




اقرأ أيضا.. 

«أجدع صحاب» سوما تكشف سر العلاقة القوية بينها وبين أصالة



أزمة أصالة وأحلام 


وهو ما حدث أيضا مع الفنانة أصالة والفنانة أحلام التي سبب أحد المتابعين بتدوينه له من حدوث أزمة بين الطريفن ولكن ردت أصالة وأحلام بصدر رحب ولم يتخلوا عن صداقتهما وتفهموا الموقف واعتذروا لبعضهما البعض. 

وخلال الفترة الماضية تصدرا الثنائي أحلام وأصالة حديث الجمهور بعد تصاعد الخلاف بينهما، حيث وجه الجمهور اتهامات لأصالة بسرقة لحن أغنية أحلام وهو ما نفته أحلام ولكن رد أصالة كان على غير المتوقع وحمل في طياته الكثير من السخرية وهو ما أزعج أحلام من أصالة. 




 

رأي طارق الشناوي عن أزمات الفنانين والفنانات 



وقال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن مواقع التواصل الاجتماعي، قللت المسافة بين الفنانين والجمهور، فبعدما كان متابعة النجوم مقتصرة على مشاهدتهم فقط في اللقاءات التلفزيونية والحوارات الصحفية، توفرت الآن القدرة لدى الجماهير لمعرفة تفاصيل حياة نجومهم المفضلين اليومية لحظة بلحظة.






 


اقرأ أيضا..


أصالة تعتذر من أحلام بعد تصرفها الصادم.. والأخيرة ترد


ads