الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز أعمال محمد نصر بعد وفاته «شارك في 65 عمل فني»

الجمعة 26/يوليه/2024 - 11:51 م
الفنان محمد نصر
الفنان محمد نصر

رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا عن عمر ناهز 55 عامًا، حيث أعلنت ابنته نادين خبر الوفاة على حسابها على "فيس بوك".

وقالت ابنة الفنان الراحل: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلي وأعظم إنسان وأغلي حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يارب".



موعد عزاء محمد نصر 



وكشفت نادين عن موعد ومكان جنازة والدها الفنان محمد نصر قائلة: "الدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة".








سيرة الفنان محمد نصر الفنية 



- ولد محمد نصر في محافظة المنيا وأتم تعليمه الثانوي، والتحق بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا قسم نحت. بدأ حياته كعضو بفرقة أوتار مصرية مع المطرب والملحن وجيه عزيز والفنان هشام نزيه عام 1993.

عمل في وزارة الثقافة المصرية، وتولى نصر إدارة قصر ثقافة أكتوبر عام 2005.

كما تولى إدارة المكتب الفني لصندوق التنمية الثقافية لأربع سنوات انتهت عام 2013، وغادر الوزارة محتجًا على تعيينه في درجة أقل من التي يستحقها.





اقرأ أيضا.. 


أعمال محمد نصر الفنية 




الفنان محمد نصر شارك فيما يقارب 65 عمل فني بين السينما والتليفزيون، أبرزها فيلم عندليب الدقي، ابن القنصل، مسلسل هربانة منها، وشارك في مسلسل أزمة سكر ومسلسل ال لا لا لاند، فيلم الممر، مسلسل خيط حرير، مسلسل فيفا اطاطا، فيلم مطب صناعي، فيلم وش إجرام، فيلم ابن القنصل، وكانت اخر أعماله مسلسل بخط الإيد.




ads