الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابر شهير متهم بقضية اعتداء على فتاة أثناء نومها.. من هو؟

الجمعة 26/يوليه/2024 - 09:11 م
الرابر الجزائري الفرنسي
الرابر الجزائري الفرنسي نابس نبيل بوخبزة

يواجه مغني الراب الفرنسي نابس، وهو الرابر نبيل بوخبزة، المحاكمة بتهمة الاغتصاب، حسبما حكم قاضي التحقيق، بعد مزاعم بالاعتداء على امرأة أثناء نومها في عام 2021، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل محاكمة نابس، نبيل بوخبزة بتهمة الاغتصاب. 






ماذا قال محامي نابس عن تهمة الاغتصاب؟


 وقال محامي الرابر الفرنسي الجزائري نابس، نبيل بودي، لوكالة فرانس برس، إن مغني الراب من مدينة مرسيليا المتوسطية، الذي حصدت أغنيته الأكثر شهرة "لا كيفانس" أكثر من 186 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، يطعن في جميع التهم الموجهة إليه باغتصاب فتاة أثناء نومها "بأقوى ما يمكن".

كما أضاف نبيل بودي أنه استأنف أمر المحاكمة في باريس، والذي قال ممثلو الادعاء إنه تم تقديم أمر الاستئناف الخاص بالرابر الفرنسي الجزائري نابس في 15 مايو الماضي. 

فيما قال ممثلو الادعاء إن امرأة شابة قدمت شكوى جنائية في أكتوبر 2021 ضد نابس، قائلة إنها وأصدقاؤها تقاسموا طاولة مع مغني الراب أثناء قضاء ليلة في إحدى حانات العاصمة الفرنسية، ثم انتقلت المجموعة إلى غرفة الفندق حيث غادر أصدقاء المغني تدريجياً، بينما استيقظت إحدى الشابات على فعل جنسي لم توافق عليه.





اقرأ أيضا.. 









من هو الرابر نابس؟


وقد صدر ألبوم نابس الأول "Ma ville et ma vie" ("مدينتي وحياتي") في عام 2015، لكنه ذاع صيته في عام 2021 بإصدار أغنية "La kiffance"، وهي أغنية من ألبوم "Les mains faites pour l". ("أيدي مصنوعة من الذهب").

وقد تعاون الرابر الفرنسي الجزائري نابس مع كبار الفنانين الفرنسيين الآخرين بما في ذلك النجم العالمي ميتر جيمز، وذلك قبل أن يواجه تهمة اغتصاب امرأة أثناء نومها. 







اقرأ أيضا.. 


ads