الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديداس تقدم اعتذارًا لـ بيلا حديد.. والعارضة تفكر في مقاضاتها

الجمعة 26/يوليه/2024 - 11:31 م
بيلا حديد وشركة أديداس
بيلا حديد وشركة أديداس

اعتذرت شركة أديداس لعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد بعد سحبها من حملة إعلانية خاصة بالترويج لدورة الألعاب الأولمبية في ميونيخ عام 1972، حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز، حيث اتهمت جماعات الضغط المرتبطة بالسامية، الحملة بالتسبب في جريمة بسبب خلفية بيلا حديد الفلسطينية.






بيلا حديد تقاضي أديداس


 وبحسب ما ورد تفكر بيلا حديد في اتخاذ إجراء قانوني بشأن قرار شركة أديداس بإزالتها من الحملة الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية 2024، التي تروج لإعادة إطلاق حذاء من أولمبياد 1972.

حيث قالت العلامة التجارية أديداس على إنستجرام: "لا تزال الاتصالات مستمرة بشأن المأساة الرهيبة التي وقعت في أولمبياد ميونيخ بسبب حملة SL72 الأخيرة".

وأضافت شركة أديداس في بيانها: "هذه الاتصالات ليست مقصودة، ونحن نعتذر عن أي إزعاج أو ضيق قد نسببه للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. لقد ارتكبنا خطأ غير مقصود، ونعتذر أيضًا للعارضة بيلا حديد، عن أي تأثير سلبي عليها، ونحن نقوم بمراجعة الحملة".





اقرأ أيضا.. 









بيلا حديد نجمة أديداس الجديدة


وفي سياق متصل، أعادت العلامة التجارية الشهيرة أديداس تقديم حذاء الجري، الذي تم إطلاقه في صيف عام 1972، بخمسة ألوان، حيث شاركت بيلا حديد في حملة الإطلاق، التي تشهد ظهور العارضة في حملة رقمية ولوحات إعلانية للعلامة، حيث استحوذت صورتها على لوحة إعلانية واسعة النطاق في ميدان تايم سكوير بولاية نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الأسبوع.

بينما تم التقاط الصور الخاصة بالحملة في باريس، حيث تظهر بيلا حديد وهي ترتدي الحذاء الخاص بماركة أديداس، بينما ترتدي قميصًا وشورتًا من العلامة التجارية مع الخطوط الثلاثة المميزة للعلامة الرياضية، وهي تحمل باقة من الزهور ذات اللون الأحمر في الصور.



     



اقرأ أيضا.. 

ads