الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيعة mbc3 أصالة كامل تحتفل بخطوبتها (صور)

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 12:50 ص
أصالة كامل
أصالة كامل

 احتفلت مذيعة Mbc أصالة كامل بخطوبتها تزامناً مع عيد ميلادها التاسع والعشرين، ونشرت أصالة مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام دون الكشف عن هوية خطيبها وعلقت قائلة: 5 سنوات من التدريب أثمرت.

 





إطلالة أصالة كامل في حفل خطوبتها


 

وارتدت أصالة كامل في حفل خطبتها فستان مجسم باللون الأبيض مفتوح من منطقة الصدر كما أضافت له وشاح بنفس اللون على كتفيها، واختارت تسريحة شعر مربوطة، مع مكياج ناعم أضاف لها لمسة جمالية، وأكملت إطلالتها بأكسسوارات بسيطة.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور المذيعة أصالة بعبارات من الحب والغزل متمنين لها السعادة والتوفيق في حياتها العملية والشخصية رفقة شريك حياتها.

 



 




اقرأ أيضا.. 


معلومات عن أصالة كامل بعد إعلان خطوبتها

- هي إعلامية وممثلة مصرية

 

- ولدت في القاهرة ثم انتقلت للإقامة في دولة الإمارات العربية ودرست في الجامعة الأمريكية هناك ومن هنا بدأت خطواتها الفنية بالمشاركة في العديد من المسلسلات الخليجية.

 

- من الأعمال الفنية التي شاركت فيها أصالة الكامل، مسلسل نص درزن، مسلسل الجيران، فيلم عودة أم الدويس، مسلسل زيزو فور، فيلم حنين.


 



- يذكر أن أصالة كامل قد حققت شهرة واسعة في المجال الإعلامي بسبب طريقتها السلسة والفعالة لذلك حظيت على تفاعل على شاشة mbc3 كما قدمت العديد من البرامج الأخرى التي نالت استحسان الجمهور ومن أبرز البرامج التي قدمتها أصالة كامل هو برنامج تسالي أحلى عالم، وبرنامج H2O، وبرنامج عيش سفاري. 



 


 




اقرأ ايضا.. 

الفنانة جواهر تكشف عن "ديو" مع الكينج محمد منير قريبًا


 

ads