الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلقة هشام ماجد مع إياد الموجي تتصدر إكس.. والجمهور يشيد بخفة دمه (فيديو)

الأحد 21/يوليه/2024 - 02:12 م
هشام ماجد وإياد الموجي
هشام ماجد وإياد الموجي


 

تصدرت حلقة الفنان هشام ماجد مع صانع المحتوى إياد الموجي تريند موقع التواصل الاجتماعي x، وانهالت التعليقات من الجمهور بعبارات من الحب ل هشام ماجد مؤكدين أنه الكوميديان الأول في مصر بعدما تمكن طوال الحلقة من رسم الصحة على جموع المشاهدين.

 


هشام ماجد يتصدر إكس بعد حلقته مع إياد الموجي

 

وجاءت الحلقة تحت عنوان مبقتش حمل هشام ماجد، وتتضمن الحلقة مجموعة من الفيديوهات الطريفة التي يعلق عليها هشام ماجد وإياد الموجي من بينهم فيديو لفتاة تؤكد أنها ستقوم بمقلب كارثي في رمضان، ليرد هشام ماجد: ورمضان جوزها مالوش أي رد فعل، ليخبره إياد الموجي أنها تقصد شهر رمضان، وهذا المقطع أثار حالة من الضحك الشديد  وأعرب الجمهور عن خفة دم هشام ماجد.

 


 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال الفنان هشام ماجد

 

يذكر أن الفنان هشام ماجد قد شارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شاقة بجانب الفنانة أسماء جلال وحقق المسلسل نجاحاً ساحقاًً.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي حول العلاقات الزوجية والمشاكل والخلافات التي يمرون بها وخاصةً بعد الإنجاب والمعاناة التي يعانوها بعد إنجاب توأم واختيار مساعدة لتخفيف الأعباء على الزوجة في ظل ظروف عملها.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة أسماء جلال، هشام ماجد، انتصار، سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، العمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب.



اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025


ads