الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. رضا إدريس يطمئن جمهوره على حالته الصحية

الخميس 18/يوليه/2024 - 10:29 م
هير نيوز

تحسنت حالة الفنان رضا إدريس، بعد خضوعه لعملية جراحية وتركيب دعامات في القلب مؤخرا‘ وطمأن جمهورة ومتابعية.


وقال رضا إدريس، في تصريحات صحفية لـ"هير نيوز" إنه في تحسن الحمدلله واتبع تعليمات الأطباء خلال الوقت الحالي حتى يتعافي سريعا.


وتصدر الفنان المصري رضا إدريس تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية أسفرت عن إجراءه عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب.




وتابع الفنان رضا إدريس: الحمد لله ربنا سترها معايا وركبت 3 دعامات في القلب، بسبب تدهور حالتي الصحية لأني كنت داخل على جلطة وتم معادرتي للمستشفى وسوف استمر على العلاج  في المنزل .



وأضاف: سبب تدهور حالتي الصحية هو التدخين، وايضًا نتيجة التفكير الكتير وزعلت بسبب اللي بيحصل في الفن الفترة دي.


آخر أعمال الفنان رضا إدريس


شارك الفنان رضا إدريس مؤخراً في مسلسل بالطو الذي عرض عبر منصة إليكترونية، والعمل مأخوذ عن رواية بالطو فانلة وتاب، وتدور أحداثه إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية، ويعيش دكتور مغامرات كوميدية بعد فترة تخرجه في الجامعة.


يشارك في بطولة العمل كل من عصام عمر ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ومريم الجندي وسلافة غانم، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.


كما شارك الفنان رضا إدريس في مسرحية فندق الأحلام «مسرح كوم» للمخرج أحمد كامل وجسد شخصية هانى مدير الفندق الذى لا يحب غير المال ويتمتع فى هذه الشخصية بكركتر مختلف عن السابق.


اقرأ أيضا|

مي كساب بطلة مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.. «ريمونتادا»

ads