الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عبد الله محمود لـ«حواديت الناس»: «محمد رمضان كان صديقي واتحول»

الخميس 18/يوليه/2024 - 02:18 م
هير نيوز

صرح الفنان أحمد عبد الله محمود بتصريحات مهمة لبرنامج "حواديت الناس" بقناة "الشمس" عن ذكريات حياته ومسيرتة الفنية والشخصية .

وقال أحمد عبد الله عن كواليس مسلسل "الأسطورة": بحب مشهدي في المسلسل جدا، ولكن في نفس الوقت بكرهه جدا ، وكان به تفاصيل أخرى، ورفضت الدور في البداية، لكن المخرج محمد سامي قال لي وحياة رحمة أبوك لتعمله، فقبلته.

وأضاف :" ورغم تأكيدي على المخرج محمد سامي على أنني سأقدم الدور بشكل معين ولن أغير فيه، فوجئت أثناء التصوير بشيء آخر لم نتفق عليه، أشياء كثيرة مما ظهرت في المشهد لم أكن متفق عليها، وأتذكر من كواليس هذا العمل ان محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي".


وزعلت جدا من محمد رمضان، فرغم أن محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي وأعرف كل أهله من قبل دخوله التمثيل، فوجئت به يرد حينما أبلغوه أنني زعلان من المشهد قائلا: هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله.

وتابع :" للأسف محمد رمضان كان صديقي واتحول، وأرى أن البطل لابد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي من المفترض أن نقدم أحسن حاجة مش أسوأ حاجة في الحارة، وفي النهاية رغم انني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكنني ندمت عليه ندم شديد".

أحمد عبدالله وتجربة الجواز

كما تحدث أحمد عبدالله عن تجربته في الزواج وقال:" إن الاختيار مهم جدا، وأنه تربى تربية صعيدي، وحاول يكون" فري" لكنه لم يعرف، مؤكدا أنه يحترم الجميع، لكنه لن أرتبط بأحد من الوسط الفني، قائلا: ده راجع لأبويا، وكان يقولي أوعي مراتك تلبس مايوه.

والجدير بالذكر في وقت سابق رفضت محكمة النقض القضايا المنسوبة ضد الفنان أحمد عبد الله محمود من زوجته السابقة سارة نخلة.

القضاء المصري الشامخ

وكتب أحمد عبدالله محمود، عبر حسابه على «فيسبوك»، احتفالًا بقرار المحكمة: «بسم الله الرحمن الرحيم.. (وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ) صدق الله العظيم، شكر وتقدير وعرفان للقضاء المصري الشامخ الذي أيَّد الحق وأزهق الباطل؛ حيث رفضت محكمة النقض الموقرة القضايا المنسوبة إليَّ والمرفوعة ضدي باطلا من زوجتي السابقة».

وأضاف عبدالله: «بهذه المناسبة أجدد الشكر والتقدير لكل من أيَّدني ووقف بجواري لرفع الظلم عني في هذه المحنة، وأخص بالشكر المستشار أحمد سلامة المحامي وفريق الدفاع معه، وكل الشكر والتقدير لأمي وخالتي وأشكر الله بانتمائي لهذه العائلة المحترمة، والقادم أحلى بإذن الله».

تفاصيل

وتزوّج أحمد عبدالله محمود من ملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة، وانفصلا بعد زواج استمر 3 سنوات، وبعد الطلاق رفعت سارة نخلة دعوى قضائية على أحمد عبد الله محمود بتهمة خيانة الأمانة، وأصدرت وقتها المحكمة حكماً ضده، يقضي بحبسه مُدة عامين مع الشغل، ويأتي الحكم الثاني بعد حكم مسبق حصلت عليه سارة نخلة ضد زوجها، بحبسه 3 شهور في قضية الاعتداء عليها وضربها في أحد الشوارع المجاورة لمسكنهما، بمنطقة أكتوبر في مصر.

وكانت سارة في البداية، أعلنت عن انفصالها عبر «فيسبوك» وكتبت: «الحمد لله على نعمة الخلع حاجة خفيفة نظيفة لطيفة ونتيجة ظريفة».
وقالت إن سبب انفصالها عن زوجها أتى لعدة أسباب، فكان يعنِّفها بحجة أن «الرجل عندما يغضب من حقه تعنيف زوجته»، وفقًا لقولها.


ads