الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بإنجلترا

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 02:11 م
خالد يوسف
خالد يوسف


 

 

تصدر المخرج خالد يوسف حديث الجمهور بعد احتفاله بتخرج نجله من الجامعة بإنجلترا، وحصوله على امتياز في مشروع تخرجه من كلية الذكاء الاصطناعي، في فنون الجرافيك بالسينما.

 

 

وكتب المخرج خالد يوسف معلقاً على تخرج نجله عبر حسابه على فيسبوك: أول امبارح كان بيعيط عشان مايروحش المدرسة والنهاردة يوسف خالد يوسف بيتخرج من الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي، وفاجئني بأنه عمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما وكمان جاب فيه امتياز.. مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت بتتمنى تكون.

 



سر خلاف خالد يوسف وهند صبري

 

وخلال لقاء سابق كشف المخرج خالد يوسف سر خلافه مع الفنانة هند صبري مشيراً أن الفنانة هند صبري تدخلت في عمله وكانت لها بعض المتطلبات بحذف مشاهد وتقديمها بشكل مختلف، معلقاً: مفيش حاجة اسمها أن الممثل يقول مش عاوز مشهد بالشكل ده، ده يروح يعمله لوحده ويخرج لنفسه الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه أن يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل نفسها، وحصلت بينا مشكلة شبه كده.

 

كما أكد خالد يوسف أنه ليس لديه مشكلة في العمل معها مرة أخرى، مشيراً أن العمل ارتياح كامل وإذا لم تريد العمل معه فهذا يرجع إلى حريتها المطلقة.

 


اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال خالد يوسف

 

يعد فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي هو آخر أعمال المخرج خالد يوسف، وحقق العمل نجاحاً كبيرا في دور العرض السينمائي كما حقق إيرادات كبيرة، ويستكمل العمل نجاحه السينمائي على منصة شاهد الآن.

 


اقرأ أيضا..  


ads