الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة من نجيب ساويرس تعليقا على وفاة «محمود العلايلي»

الأحد 14/يوليه/2024 - 12:43 م
هير نيوز

وفاة محمود العلايلي، نشر رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، تغريدة عبر حسابه على منصة أكس تعليقا على وفاة الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، فجر اليوم الأحد، إثر وعكة صحية.

ساويرس يعبر عن حزنه لوفاة محمود العلايلي



وجاء تعليق المهندس نجيب ساويرس مؤثرًا، حيث عبر عن حزنه على وفاة الدكتور محمود العلايلي، ووصفه بأنه "كان رجلًا مخلصًا ومتسامحًا ووطنيًا"، مؤكدًا أنه كان يحب محمود العلايلي.


وكتب المهندس نجيب ساويرس في رسالته التي عبر فيها عن حزنه لوفاة محمود العلايلي: "رحم الله محمود العلايلى فقد كان رجلا مخلصا ومتسامحا ووطنيا أحببته وأحبني"

سبب وفاة محمود العلايلي


جدير بالذكر أن زوجة الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، أعلنت فجر اليوم الأحد، عن وفاة زوجها محمود العلايلي، إثر تعرضه لوعكة صحية، أدت لوفاته.


وكتبت زوجة الراحل الدكتور محمود عزت العلايلي عبر الفيس بوك: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

ويذكر أن الدكتور محمود العلايلي تعرض، منذ بداية شهر يوليو الحالي، لأزمة صحية شديدة، حيث فوجئ بإصابته بمرض "سرطان الرئة"، ودخل على إثره المستشفى منذ بداية الشهر الحالي، مصابًا بغيبوبة تامة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.


ads