الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال يفجر مفاجأة عن أغنية إليسا وحقيقة التعاون مع سعد لمجرد

السبت 13/يوليه/2024 - 11:27 م
رامي جمال
رامي جمال

تحدث الفنان رامي جمال خلال استضافته هو وزوجته ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، عن تفاصيل عمله مع الفنانة إليسا وماذا طلبت منه، بالإضافة إلى معاناته مع مرض البهاق.





ماذا قال رامي جمال عن إليسا؟ 


وقال رامي جمال لأول مرة  :" أن إليسا طلبت منه تلحين أغنية "من أول دقيقة " مع سعد لمجرد وأنه سعيد بنجاحها الكبير حيث حققت 500 مليون مشاهدة".

وأضاف :" أن جمع صوت مطرب مع مطربة في سلم موسيقي واحد كان تحديًا كبيرًا، واستغرق العمل على الأغنية 4 شهور وشهرين للتنفيذ".



اقرأ أيضا.. 

زوجة رامي جمال تكشف عن شرطه الوحيد للزواج منها.. (فيديو)




قصة حب رامي جمال وزوجته


وقال رامي جمال عن اعجابه بزوجته في البداية  "أنا تعرفت على ناريمان لما كانت عايزة تاخد مني لحن، وشوفتها وطريقة كلامها عجبت وداني".


وأضاف: "أنا شخص مش خفيف، ومكانش عاجبني إني مركز في حاجة غير اللحن، ولما روحت عملت حركات الشباب المصريين واتصلت بيها أسألها روحتي".


كما تابع رامي جمال قائلاٌ : "أنا بنام الساعة 12 بالليل أو واحدة لو سهران، في اليوم ده نمت الساعة 6 الصبح، واكتشفت إني ضعيف واعترفت لها في نفس اليوم".


وأضاف جمال: "أنا قلت معجب وأول أجازة لأخويا من السفر خطبت يوم الإثنين، وإتجوزت يوم الإثنين اللي بعده، وصدقت فكرة إن الأرواح بتتقابل لما شوفتها ".


وردت زوجته ناريمان علي كلامة قائلة: "في اليوم ده حسيت بحاجة مش كبيرة، وبدأت تزيد واحدة واحدة".يعود من جديد الفنان رامي جمال ويستعد لتقديم حفل غنائي في مهرجان العلمين، الجمعة الموافق 2 أغسطس المقبل. 


أسعار تذاكر حفل رامي جمال


وطرحت أسعار تذاكر حفل رامي جمال إلى 3 فئات ، الأولى يبلغ سعرها 550 جنيه ، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 50 الف جنيه لطاولة تتسع لستة افراد ، بينما يبلغ سعر الفئة الثالثة مبلغ 80 ألف جنية لطاولة تتسع لثمانية افراد . 


وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.




اقرأ أيضا..

مي كساب بفستان أسود ساحر من حفل الكينج محمد منير بالعلمين

ads