الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة للبلوجر هدير عبد الرازق وحكاية قسيمة زواجها

الخميس 11/يوليه/2024 - 10:01 م
البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

ألقت الشرطة القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، حيث عرضت على جهات التحقيق الخاصة بمباحث الآداب، بعد أن انتشر لها مجموعة من مقاطع الفيديو الخادشة للحياء العام، كما اتهمت البلوجر بتهمة نشر الفسق والفجور، وبتلك الواقعة أثارت البلوجر هدير عبد الرازق الجدل، ما دفعها إلى الخروج بفيديو قصير عبر "فيسبوك" لتفجر مفاجأة عن الفيديو المتداول، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الواقعة بالكامل. 






القبض على هدير عبد الرازق 


وقد ألقت المباحث العامة للآداب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة نشر الفسق والفجور والاشتراك في بطولة مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وبالتحقيق معها كشفت البلوجر حقيقة الفيديوهات المتداولة، لتؤكد أنها صاحبة تلك الفيديوهات، ولكنها لا تعلم من سربها أو نشرها على المنصات الاجتماعية، كما أوضحت عبد الرازق أن من يظهر معها في تلك المقاطع هو زوجها، وغرضهما نشر تلك المقاطع عبر تطبيق "تيك توك" لتحقيق ربح مادي من خلال زيادة عدد المشاهدات.




اقرأ أيضا.. 









ماذا قالت هدير عبد الرازق عن الفيديوهات؟ 


وبعد أن انتشرت مقاطع فيديو للبلوجر هدير عبد الرازق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد الإفراج عنها من مباحث الآداب، قررت أن تخرج عن صمتها، من خلال بث مباشر لها وهي في منزلها، نشرته عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتوضح حقيقة مقاطع الفيديو المنتشرة ومن هو الرجل الذي يظهر معها وصلة القرابة بينهما. 

حيث قالت البلوجر هدير عبد الرازق: " ايوه أنا اللي كنت في الفيديو اللي اتنشر ده، بس أقسم بالله اللي كان في الفيديو معايا ده جوزي وعلي سنة الله ورسوله وبشرع الله ومعملتش حاجه تغضب ربنا"، لتظهر بعد ذلك قسيمة زواجها. 

كما أضافت البلوجر هدير عبد الرازق: "الفيديو ده كان علي تليفوني اللي متحرز في النيابة في واقعة المحتوي اللي كنت بقدمه عن الملابس زمان ومعرفش ازاي انتشر بالطريقة دي رغم أن التليفون بتاعي كان فيه الفيديو ده ومتحرز في النيابة ! برجاء توقفوا عن نشره لأن حياتي انتهت وأنا حاليا متجوزة وهنفصل وحياتي باظت، واللي بينشره يعرف أن كما تدين تدان وأنا كنت مع جوزي وعلي سنة الله ورسوله مش حاجه تاني تغضب ربنا لسمح الله". 



رد فعل السوشيال ميديا على واقعة هدير عبد الرازق 


وقد أثارت واقعة البلوجر هدير عبد الرازق الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كثرت التعليقات عن برائتها وأخرى تناولت الهجوم عليها، بسبب تحريضها على نشر الفسق والفجور بين أوساط الشباب والبنات من خلال فيديوهات خادشة للحياء. 

حيث قالت إسراء الجبالي: "سيدنا علي بن أبي طالب قال لو لم أجد للسارق والزاني وشارب الخمر الا ثوبي لأستره به لسترته...اتقوا الله". 

بينما قال أحمد نجيب: "حياة هدير عبد الرازق أصلا كلها مثيرة للجدل من البداية، ربنا يتولاها ويرحمنا"..





اقرأ أيضا.. 

ads