الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تثير الجدل برأيها عن «المساكنة» قبل الزواج

الخميس 11/يوليه/2024 - 01:28 م
إليسا
إليسا


 

 

حلت الفنانة إليسا ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمة الفنان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، وتحدثت خلال اللقاء عن رأيها في المساكنة قبل الزواج وهل ترفضها أو تقبلها.

 

إليسا عن رأيها في المساكنة

 

وأشارت إليسا في حوارها أن المساكنة يمكن أن تكون الحل الحل المثالي للشخصين عندما لا يقبلوا فكرة الطلاق، قا ئلة: أنا مش ضدها، وشايفاها عادي، بس أنا عمري ما عملت كده، بس بتكون حل للأزواج عشان ميحصلش طلاق فيما بعد، المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها.

 


ومن جانبه علق الفنان عمرو سعد على هذا الموضوع مؤكدا أنه لا يقبل بها نهائياً، قائلا: أنا ضد الموضوع ده تماما، أني أجيب بنت تقعد مع ولد عنده 16 سنة دي قلة أدب، لأن أكتر حد بيتأذي في الحاجات دي هي البنات، حتى في أوروبا البنات بتتبهدل بسبب العلاقة دي.


وأثار تعليق إليسا على المساكنة غضب عارم من الجمهور خاصة أنها تتنافى مع الدين وعاداتنا وتقاليدنا العربية، وانهالت التعليقات على السوشيال ميديا بعبارات تحمل الكثير من الغضب للفنانة.



اقرأ  أيضا.. 


 

إليسا تتحدث عن حبيبها الحالي

 

وخلال وقت سابق اعترفت إليسا خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، إنها تعيش قصة حب جميلة مع شخص يكبرها بعامين وهو غير لبناني يعيش في الخارج دون التطرق لهويته ولا مكان إقامته، مشيرة إلى أنها لأول مرة تشعر بالراحة مع شخص حيث وجدت فيه التفاهم والحب والحنان والاهتمام كما أنهما يتشاركان نفس البرج واليوم لذلك يفهمان بعض جيداً.

 

كما أشارت إليسا إلى أنها تفكر جدياً في الزواج من هذا الشخص ولا تفكر في الإنجاب بقدر ما تفكر في إقامة علاقة طيبة سعيدة مع زوجها.

 








ads