الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة رومانسية جينيفر لوبيز تشعل غيرة بن أفليك (صور)

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 11:47 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

من الصعب العودة إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع الأمريكية في الرابع من يوليو، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص، لا تنتهي العطلة أبدًا، حيث واصلت جينيفر لوبيز بذل كل ما في وسعها في خزانة ملابسها خلال العطلة الصيفية خلال نزهة جديدة في هامبتونز، حيث أمضت يوم الاستقلال الأمريكي 4 يوليو مع العائلة والأصدقاء. 








إطلالة جينيفر لوبيز الرومانسية 


وفي العطلة الصيفية بعيدًا عن زوجها بن أفليك، ووسط التوترات الزوجية بينها وبين زوجها، بدت جينيفر لوبيز مغنية أغنية Can’t Get Enough متألقة في فستان طويل وردي جميل مغطى بطبعات الأزهار، وتضمنت القطعة خطوطًا من الدانتيل الأبيض الرقيق، وخط عنق مكشكش، وتنورة متعددة الطبقات مزخرفة.

وأكملت جينيفر لوبيز إطلالتها من خلال إكسسورات رقيقة بسيطة، والتي كانت عبارة عن حقيبة من القش بمقبض علوي وقلادة متقاطعة، ثم أنهت إطلالتها بعدد قليل من أساسيات جينيفر، وهي عبارة عن أقراط دائرية واسعة، ونظارات شمسية دائرية بلون العنبر، وأحذية إسبادريل ذات الكعب العالي المبهرة، كما قامت بإقران الزي مع أحذية رياضية بيضاء وأقراط متدلية.



اقرأ أيضا.. 





إطلالة جينيفر لوبيز 


 وفي مناسبة أخرى، بدت جينيفر لوبيز بمظهر مزارع أنيق في مجموعة أخرى ماركة رالف لورين الفرنسية، وهذه المرة، تضمن الزي بلوزة بأكمام قصيرة وأزرار سفلية عليها نقش زهور وخطوط زرقاء فاتحة، وبنطلون كاكي مطوي، ونعال جلدية بنية اللون. 

فيما أنهت جينيفر لوبيز مظهرها ببعض الإكسسوارات الصيفية، مثل حقيبة يد صغيرة من القش، وقبعة شمسية شاحبة من القش، وزوج من الأقراط الذهبية المميزة.






اقرأ أيضا.. 



ads