الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدء أولى محاكمات أليك بالدوين بتهمة قتل مصورة «راست» وزوجته تتصدر المشهد

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 08:31 م
الممثل الأمريكي أليك
الممثل الأمريكي أليك بالدوين

تبدأ محاكمة ممثل فيلم "راست" أليك بالدوين بتهمة القتل غير العمد، اليوم الثلاثاء، بعملية اختيار هيئة المحلفين في محكمة نيو مكسيكو، بالولايات المتحدة الأمريكية، ويواجه بالدوين عقوبة السجن لمدة تصل إلى 18 شهرًا إذا أُدين بإطلاق النار على المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في أكتوبر 2021 أثناء تصوير الفيلم.







زوجة أليك بالدوين تدعم زوجها



وقد رافقت هيلاريا، زوجة أليك بالدوين، ممثل فيلم “راست” إلى المحكمة، اليوم الثلاثاء، لبدء محاكمته بتهمة القتل غير العمد، لمصورة الفيلم هالينا هاتشينز.


حيث وصل الزوجان إلى قاعة المحكمة في سيارات الدفع الرباعي السوداء المنفصلة، ونزل أليك بالدوين من السيارة الثانية مع محاميه أليكس سبيرو، بينما كان نجم هوليوود يسير نحو أول سيارة دفع رباعي للقاء زوجته، قام بإبعاد مراسل اقترب كثيرًا من السيارة.


فيما خرجت هيلاريا، التي كانت ترتدي بذلة بنية اللون ونظارات كبيرة الحجم، من أول سيارة دفع رباعي وسلمت طفلها لامرأة أخرى ثم تبعت زوجها أليك بالدوين، إلى المحكمة، حيث من المقرر أن يبدأ اختيار هيئة المحلفين، ويذكر أن أليك وهيلاريا احتفلا مؤخرًا بالذكرى السنوية الثانية عشرة لزواجهما، مع أطفالهما السبعة.



اقرأ أيضا.. 






ما العقوبة التي تنتظر أليك بالدوين؟




ويمكن أن تساعد الأدلة الرئيسية التي حصل عليها فريق أليك بالدوين القانوني، في التغلب على القضية، حسبما قال خبراء قانونيون في عدة لقاءات إعلامية، بعد أن تصدرت واقعة قتل بالدوين للمصورة السينمائية هالينا هاتشينز، أثناء تصوير فيلم "راست" عناوين الصحف.
 
ونقلا عن شبكة فوكس نيوز ديجيتال: "إن إدلاء أليك بالدوين بشهادته أمر محفوف بالمخاطر بشكل لا يصدق، إنه يعاني دائمًا من نوبات غضب. إنه شخص لا يتحكم في عواطفه وهو متقلب للغاية، وإذا تم إثبات أن القتل كان بالخطأ، تنتظره عقوبة 18 شهر".













اقرأ أيضا..

ads