السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 اعترافات لحسام حبيب أمام النيابة.. ومحامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة

الأحد 07/يوليه/2024 - 10:27 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

مازالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب مستمرة، بعد تعرضها للضرب المبرح على يديه في فيلا منزلها بالتجمع وهو ما استدعاها لتحرير محضر ضده.

 

اعترافات حسام حبيب أمام النيابة 

 

وسرعان ما تحركت الجهات الأمنية إلى منزل حبيب وتم القبض عليه، وخلال التحقيقات كشف الفنان الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية بنتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.

 


اقرأ أيضا..


محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة

 

من جانبه أكد محامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه يتابع إجراءات التحقيق والفنانة لن تتنازل أبداً عن المحضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب كما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 



سيناريو جديد يقلب الموازين في واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب

 

فيما نقلت مصادر مقربة من الطرفين سيناريو مختلف تماماً عما تداول على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت أن الخلاف في الأساس وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب الاختلاف على بعض الأمور مما أشعر شيرين بالضيق، ونظراً لأن حسام حبيب مقرب من العائلة فلجأت له شيرين لاحتواء الموقف وحل تلك الخلافات.

 

ويبقى السؤال هل تطور هذا الخلاف لتطاول حسام حبيب على شيرين أو ابنتها مما دفع لتطور الأمر للضرب المبرح الذي انتهى ببلاغ في الشرطة، كما انتشر على السوشيال ميديا، أم أن ما تم نشره لا واقع له من الصحة.

 


اقرأ أيضًا..

ads