السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على المعلمة المتورطة في واقعة الغش الجماعي بالدقهلية أثناء امتحانات الثانوية العامة

السبت 06/يوليه/2024 - 10:46 م
واقعة الغش الجماعي
واقعة الغش الجماعي في الثانوية العامة

ألقت أجهزة الأمن القبض على معلمة كانت متورطة في واقعة الغش الجماعي في محافظة الدقهلية، حيث كانت تلقن طالبات الثانوية العامة أثناء أدائهن لامتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024، إجابات الامتحان مو وراء جدران المدرسة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» ملابسات واقعة معلمة الغش الجماعي في محافظة الدقهلية. 







ماذا حدث مع المعلمة المتورطة في واقعة الغش الجماعي في الدقهلية؟ 


وقد ألقت أجهزة الأمن في محافظة الدقهلية القبض على معلمة في إحدى المدارس الخاصة، كانت المتسببة في واقعة الغش الجماعي بالدقهلية، حيث كانت تلقن الفتيات أثناء امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024، الذي أداه طلاب وطالبات الثانوية العامة، اليوم السبت، 6 يوليو 2024. 

حيث كانت المعلمة المتسببة في واقعة الغش الجماعي في محافظة الدقهلية، والتي تبين من خلال التحقيقات، كانت تنادي على الفتيات من خلف جدارن المدرسة، التي يؤدي فيها الطالبات امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024، لتغششهن الإجابات، لأن شقيقتها في الامتحان. 

كما اعترفت المعلمة المتورطة في واقعة الغش الجماعي في امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024، في محافظة الدقهلية، بإحدى لجان الثانوية العامة في مدينة المنصورة، أنها حصلت على إجابات الامتحان عقب مرور ساعتين على تنظيم الامتحان من أحد منصات التواصل الاجتماعي. 





اقرأ أيضا.. 




حقيقة الغش الجماعي في امتحانات الثانوية العامة 2024


وكان امتحانات الثانوية العامة 2024 قد زعمت بعض المصادر أنه تم تسريبها على مجموعات الدردشة وقنوات تطبيق تليجرام، قبل توزيع ورق الأسئلة والإجابات على طلاب الثانوية العامة أثناء إقامة الامتحانات.

ولكن نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة 2024، لم يتم تسريبها وأن ذلك يعتبر "غش" وحافظت الوزارة على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، لذلك حرصت على عدم تسريب امتحانات الثانوية 2024 لطلاب الثانوية العامة. 






اقرأ أيضا.. 


ads