الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاتنة التنس إيما رادوكانو تعيد اكتشاف ذاتها من خلال بوابة ويمبلدون 2024 (صور)

السبت 06/يوليه/2024 - 10:15 م
إيما رادوكانو نجمة
إيما رادوكانو نجمة بطولة ويمبلدون للتنس 2024

ابتسمت إيما رادوكانو أخيرًا مرة أخرى في بطولة ويمبلدون بعد أن أعادت بطلة أمريكا المفتوحة السابقة اكتشاف عامل المتعة الذي جعلها الفتاة الذهبية للتنس البريطاني، حيث تغلبت إيما رادوكانو على ماريا ساكاري المصنفة التاسعة 6-2 و6-3 في الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، أمس الجمعة، لتبلغ دور الستة عشر في إحدى البطولات الأربع الكبرى للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.







من هي إيما رادوكانو نجمة ويمبلدون للتنس؟


 وفي أعقاب فوزها الساحق على إليز ميرتنز المصنفة 33 عالمياً في الجولة الثانية، كان طرد إيما رادوكانو من المحكمة المركزية لساكاري علامة مرحب بها على عودتها إلى أفضل حالاتها.

حيث اعترفت اللاعبة إيما رادوكانو، البالغة من العمر 21 عامًا، بأنها تحب التنس، بعد أن كافحت للتعامل مع آثار صعودها المذهل إلى الشهرة، ولقد انتقلت من تلميذة غير معروفة إلى حديث الصحف الرياضية، في أسبوعين في عام 2021.

فيما كانت إيما رادوكانو تبلغ من العمر 18 عامًا فقط في ذلك الوقت، وقد جعلها فوزها الخيالي في بطولة أمريكا المفتوحة أول امرأة بريطانية ترفع كأس الفردي في البطولات الأربع الكبرى منذ فيرجينيا وايد في ويمبلدون عام 1977.




اقرأ أيضا.. 





عقبات في طريق إيما رادوكانو


 وسرعان ما تعثر مستوى إيما رادوكانو، مما أدى إلى اتهامات بأنها كانت مهتمة باستغلال نجاحها في الصفقات التسويقية أكثر من التركيز على التنس، وقامت أيضًا بالتنقل عبر مجموعة من المدربين أثناء بحثها عبثًا عن المدرب الأفضل في تاريخ اللعبة.
 
كما أدت الإصابات إلى إبطاء تقدم إيما رادوكانو، كما أدت الجراحة التي أجريت على معصميها وقضت على أحد كاحليها معظم موسم 2023، ولكن بعد أن اختارت تخطي موسم الملاعب الترابية هذا العام، بدأت رادوكانو الصيف الإنجليزي عازمة على إعادة مسيرتها المهنية إلى المسار الصحيح بعد انفصالها عن صديقها الملياردير كارلو أجوستينيلي.








 مشاركة إيما رادوكانو في بطولة ويمبلدون للتنس


 وفي مواجهة الدور الرابع أمام لولو صن النيوزيلندية المتأهلة من التصفيات، تتمتع إيما رادوكانو بفرصة ذهبية للوصول إلى ربع نهائي بطولة جراند سلام الثانية في مسيرتها، وتحقيق النجاحات في بطولة ويمبلدون للتنس 2024.

فبغض النظر عن مدى تقدمها في البطولة، فإن إيما رادوكانو ترى أن مشاركتها في بطولة ويمبلدون هي مكافأة لساعات لا تحصى من إعادة التأهيل الشاقة والوقت الذي قضته في ملاعب التدريب. 







اقرأ أيضا..

ads