السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول لساحة معارك بالأسلحة البيضاء .. ماذا حدث ؟

السبت 06/يوليه/2024 - 05:21 م
عيد ميلاد البلوجر
عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

أشعلت البلوجر مريم الحركي تريند مؤشرات البحث جوجل بالإضافة إلى تريند مؤشرات منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك"، "إكس"، وأيضا تريند تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، حيث أقامت البلوجر مريم الحركي عيد ميلاد لها على هيئة وطريقة الأفراح الشعبية، ولكن تحول العيد ميلاد إلى معارك شعبية بالفعل بين الحضور، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي. 





ماذا حدث في عيد ميلاد مريم الحركي؟ 


وكانت البلوجر مريم الحركي قد أقامت عيد ميلاد لها في مدينة التجمع الخامس بأحد الفيلات، وذلك بحضور الأصدقاء من البلوجرز، وتحول العيد ميلاد في غمضة عين إلى ساحة معارك شعبية، حيث طلبت البلوجر من الحضور قبل إقامة عيد الميلاد أن يلتزمن بقواعد ملابس المناسبة (الدريس كود)، والتي كانت مستوحاة من أفراح الطبقات الشعبية في مصر. 

لكن البلوجر مريم الحركي تسترت على ما وقع بالفعل في عيد ميلادها، حيث خرج صديق لها اسمه "حسن بيسو"، وقام بمهاجمتها، لأنها تسترت على إصابته في عيد ميلادها، عقب المشاجرة بالأسلحة البيضاء، مما استدعى ذهابه إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، لكن البلوجر بعد ذلك خرجت بتصريحات إعلامية، لتوضح أن إخفائها ما حدث في عيد ميلادها، كان وفقًا لرغبة "بيسو". 





اقرأ أيضا.. 








ما قصة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي؟ 


وكانت البلوجر مريم الحركي أقامت عيد ميلادها في إحدى فيلات التجمع الخامس، بمدينة القاهرة، واشترطت على الحضور ارتداء ملابس واكسسوارات توضح أنهم من الطبقة الشعبية، الذين يقيمون حفلات الزفاف على طريقتهم الخاصة.

فيما حرصت مريم الحركي على ارتداء ملابس الممثلة "نسرين أمين" في حفل زفافها في مسلسل "بين السريات"، وكانت الإطلالة عبارة عن فستان زفاف أسفله تيشيرت باللون الأبيض، وحرصت على ألوان مكياج مبهرجة، بالإضافة إلى ارتداءها باروكة شعر باللون الأصفر الصارخ. 








اقرأ أيضا.. 

ads