الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى زواجهما .. ديفيد بيكهام وفيكتوريا يعيدان ارتداء ملابس زفافهما الأرجوانية بعد 25 سنة

الخميس 04/يوليه/2024 - 03:09 م
فيكتوريا وديفيد بيكام
فيكتوريا وديفيد بيكام


 

تصدرا الزوجان ديفيد بيكهام وفيكتوريا حديث السوشيال ميديا وتريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالهما بعيد زواجهما ال 25 بطريقة مختلفة واستثنائية حيث أعادا ارتداء ملابس زفافهما.

 



ديفيد بيكام وفيكتوريا يعيدان ارتداء ملابس زفافهما

 

ويبدو أن الثنائي قررا إعادة تلك اللحظة السعيدة مرة أخرى فارتدت فيكتوريا وديفيد بيكهام  ملابس أرجوانية اللون من تصميم أنطونيو بيراردي، إذ ارتدت فيكتوريا فستانًا بكتفٍ واحدة تزين بالورود، وتميز بشقٍ من الجانب الأيسر كشف عن ساقها، بينما ارتدى ديفيد بدلة مطابقة مزدوجة الصدر.

 

 

وظهرا ملك الرياضة وملكة الموضة اللذان يعدان أحد أقوى المشاهير الأزواج في عالم المشاهير، وهم يجلسان على كرسي أشبه بكرسي الملوك يرتديان ملابس زفافهما ممسكان بيد بعضهما، كما أضافت فيكتوريا بعض اللمسات الخاصة للإطلالة عن الإطلالة القديمة فارتدت كعب عال ربط على ساقيها كما تركت شعرها منسدل.

 

  



اقرأ أيضا.. 


توتر العلاقة بين فيكتوريا بيكهام وميجان ماركل

 

وخلال الفترة الماضية تصدر خلاف فيكتوريا بيكهام وميجان ماركل حديث السوشيال ميديا وذلك بسبب اعتقاد الأخيرة أنها أعلى في المكانة الاجتماعية من فيكتوريا بيكهام.


وكشف كاتب سيرة المشاهير توم باور في كتابه The House of Beckham، عن توتر العلاقة بين ميجان وفيكتوريا واستغلالها لفيكتوريا والغيرة منها، معلقاً: وكتب باور: في عالم المشاهير الخاص بميجان، كان التصنيف يعتمد على الثروة والشهرة، باعتبارها عاملة محنكة، خدعت ميغان نفسها بأن وضعها في العائلة المالكة وضعها فوق فيكتوريا في الترتيب الاجتماعي.لقد شعرت بالغضب عندما اكتشفت أن عائلة بيكهام تمتلك ثروة أكبر بكثير من ثرواتها. كانوا يمتلكون خمسة منازل، وكان لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى الطائرات الخاصة، ودعوات للإبحار على اليخوت، والمزيد من المال وسرعان ما أصبحت دوقة".

 


 اقرأ أيضا.. 

ads