السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 ملفات ساخنة على مكتب محافظ بورسعيد الجديد « الإسكان و إزالة التعديات»

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 03:19 م
 اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب محمد الحبشي

 

 

تولى اللواء أركان حرب محمد الحبشي محافظ  بورسعيد الجديد خلفاً للواء عادل الغضبان، وذلك ضمن حركة تغيرات المحافظين التي جاءت مع التغييرات التي طرأت في التشكيل الوزاري الجديد.

 

 

وينتظر المواطن البورسعيدي عدد من التغييرات والتعديلات من قبل محافظ بورسعيد الجديد عقب أداء اليمين الدستوري للحكمومة الجديدة اليوم الأربعاء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الإتحادية.

 



ملفات تنتظر محافظ بورسعيد الجديد

 

ومن ضمن الملفات التي تنتظر محافظ بورسعيد الجديد ويترقب المواطنين لإحداث طفرة جديدة فيها هي الاهتمام بالمظهر العام للمدينة وطرقها حيث أن هناك الكثير من المناطق تحتاج إلى صيانة شاملة.

 

كما طالب المواطنون بضرورة الاهتمام بالشواطيء باعتبار أن بورسعيد منطقة سياحية ومميزة لذلك الاهتمام بتطوير الشواطيء سيساعد على جذب السياح وسيكون له معكوس جيد على اقتصاد المحافظة.

 

 

ومن أهم الملفات التي تنتظر محافظ بورسعيد الجديد محمد الحبشي هي التعديات من أصحاب المحال التجارية على الشوارع الرئيسية من ضمن ذلك شارع الثلاثيني الذي يصبح مغلقاً بالكامل في المناسبات والأعياد بسبب التعديات التي تحدث من قبل أصحاب المحلات مما يسبب أزمة سير المواطنين الذين يقطنون في الشارع.

 



اقرأ أيضا..


ملف الإسكان من الملفات الشائكة في محافظة بورسعيد

 

كما ينتظر المواطنين تغيرات جديدة بشأن ملف الإسكان وهو الملف الذي فشل فيه كافة المحافظين السابقين لندرة الأراضي في محافظة بورسعيد مع تزايد عدد المواطنين الوافيين من المحافظات المجاورة، وهو ما ترتب عليه ارتفاع باهظ في الوحدات السكنية واتجاه المواطنين للإيجار.

 

الاهتمام بالمسطحات الخضراء التي كانت تتميز بها محافظة بورسعيد في السابق والتي كانت تعرف بأنها قطعة من أوربا ولكن عدم الاهتمام بها جعلها تندثر وتتحول إلى ما هي عليه الآن.

 

اقرأ أيضا.. 


ads