الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار مفاجئ في قضية البلوجر روكي أحمد بعد القبض عليها

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 01:37 ص
البلوجر روكي أحمد
البلوجر روكي أحمد

قررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، وكانت جهات الأمن قد ألقت القبض على البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال عدد من مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب القبض على البلوجر روكي أحمد. 







أسباب القبض على البلوجر روكي أحمد 


وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور في المجتمع، وبين أوساط الشباب، من خلال الترويج وتصوير مقاطع فيديو، وتنشرها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، ما جعلها تتهم بتهمة خدش الحياء العام.
 
بينما قررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام على ذمة التحقيق، لحين استكمال التحقيقات الخاصة بالقضية، واستكمال جهات أمن المعلومات في تجميع الأدلة الخاصة بالقضية من خلال هاتف البلوجر روكي. 






اقرأ أيضا.. 






من هي البلوجر روكي أحمد؟


- تحمل البلوجر روكي أحمد اسم "رقية أحمد".

- استطاعت البلوجر تحقيق شهرة واسعة من خلال تطبيق تداول الفيديوهات الشهير "تيك توك". 

- حيث ظهرت روكي أحمد من خلال فيديوهات وصفها البعض عبر "تيك توك" أنها خادشة للحياء.

- ومن خلال تقديم مجموعة من البلاغات إلى النيابة العامة، ألقت عليها القبض بتهمة الفسق والفجور والتحريض على مخالفة الآداب العامة، والقيام بأعمال منافية للآداب. 

- بينما شهدت منصات التواصل الاجتماعي الجدل الشديد عقب انتشار عدد كبير من المدونين والمدونات، الذين يصورون فيديوهات خادشة للحياء العام، ويعملوا على نشر تلك الفيديوهات بين القصر والشباب، بغرض تحقيق أعلى نسب المشاهدات والشهرة.







اقرأ أيضا.. 

ads