الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أولى جلسات محاكمة طفل شبرا الخيمة تنتهي بمفاجأة و3 عقوبات تنتظر المتهمين

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 08:14 م
طفل شبرا الخيمة
طفل شبرا الخيمة

أثارت قضية طفل شبرا الخيمة الجدل، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، بعد انعقاد أولى جلسات المحاكمة، حيث شهدت المحاكمة أحداث مأساوية من قبل أسرة طفل شبرا الخيمة، الذي راح ضحية الدارك ويب، وقتل على يد أحد المجرمين على منصات التواصل الاجتماعي، وسالت دمائه بعد اشتراكه في أحد التحديات الدموية على تقنية الإنترنت المظلم، مقابل ملايين من الدولارات، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز أحداث أولى جلسات محاكمة طفل شبرا الخيمة. 






ملابسات أولى جلسات محاكمة طفل شبرا الخيمة 


شهدت أولى جلسات محاكمة طفل شبرا الخيمة العديد من الأحداث المثيرة للجدل، اليوم الثلاثاء، الموافق 2 يوليو 2024، حيث انهارت أسرة الطفل القتيل، عند رؤية المتهمين ودخولهما إلى قاعة المحكمة ووقوفهما في قفص الاتهام، لكن هيئة المحكمة قررت تأجيل القضية لحين النظر في جميع الأدلة المقدمة.

فيما طالبت أسرة طفل شبرا الخيمة هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، كما طالب محامي المجني عليه بتعويض مالي لأسرة الطفل الذبيح وقدره 5 مليون جنيه، وذلك عقب ما حدث مع الطفل من سرقة أعضاء وتصوير وتمثيل بجثة الطفل القتيل ونشر مقاطع فيديو الجريمة الكاملة بحق الطفل وتداولها على نطاق واسع عبر مواقع تقنية الدارك ويب. 





اقرأ أيضا.. 




3 عقوبات تنتظر قتلة طفل شبرا الخيمة
 


وقد أوضح محامي المجني عليه وهو طفل شبرا الخيمة أن الطفل ارتكبت بحقه عدة جرائم أبرزها قضية القتل والتنكيل والتمثيل بجثته عبر منصات التواصل الاجتماعي أمام المتهم الثاني، بالإضافة إلى جريمة التحايل ومحاولة إيقاع الطفل في شرك الاختطاف، لتنفيذ الجريمة في مسكن المتهم الأول. 

بينما تأتي العقوبة الثالثة متمثلة في سرقة الأعضاء من جسد طفل شبرا الخيمة، وهو ما اتضح عقب تفتيش منزل المتهم الذي ارتكب الجريمة في مسكنه الخاص، حيث وجدت الشرطة مجموعة من السكاكين التي تستخدم للقتل، بالإضافة إلى مشرط جراحي.





تفاصيل جريمة طفل شبرا الخيمة
 


وكشفت تحريات أجهزة الأمن بشبرا الخيمة، ملابسات جريمة طفل شبرا الخيمة، حيث شهدت المدينة جريمة مروعة على يد شخصين، الأول يعيش بدولة الكويت، والثاني تعرف على الطفل الضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت علاقة الصداقة بين الضحية والجاني، في التطور إلى حد تحديدهما موعد للقاء بينهما.

ثم حدث اللقاء بين طفل شبرا الخيمة والجاني، والذي أتضح أنه أتفق مع المتهم الأول المقيم في الكويت أن يختار أحد الضحايا لسرقة أعضائه البشرية مقابل 5 مليون جنيه مصري، وأن يتم تنفيذ الجريمة أمامه عن طريق تقنية الفيديو كول، حتى يتأكد من ارتكابه الجريمة وحصوله على أعضاء الضحية البشرية. 

بينما استطاعت أجهزة الأمن المسئولة عن جريمة طفل شبرا الخيمة القبض على المتهم الثاني، قبل استقباله أموال الجريمة، وبسؤاله، أقر أنه ارتكب الجريمة بأوامر من شخص عبر مواقع الدارك ويب السري، وأنه نفذ الجريمة وصورها بتقنية الفيديو كول، حتى يستطيع الحصول على الأموال، كما أوضح المتهم الثاني أن عالم الدارك ويب ملئ بعدد كبير من الجرائم مثل جرائم سرقة الأعضاء ومافيا غسيل الأموال، بالإضافة إلى أعمال الدعارة المتعددة.









اقرأ أيضا.. 

ads