الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال استثنائي من أهل الرياض لأبطال «عصابة الماكس» (صور)

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 11:01 م
عصابة الماكس
عصابة الماكس

استقبل  الجمهور السعودي صناع فيلم عصابة الماكس استقبال حار أثناء العرض الخاص للفيلم في الرياض بحضور الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس.

 

وحرص  نجوم عصابة الماكس على التقاط الصور التذكارية مع جمهورهم أثناء توافدهم على السينما لحضور العرض الخاص للفيلم وسط فرحة عارمة من صناع العمل.

 

 


أحداث فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي

 

و تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في امشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

يشارك في بطولة العمل بجانب أحمد فهمي، لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني.

 


أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)


آخر أعمال الفنانة أحمد فهمي 

 

يذكر أن فيلم مستر أكس آخر أعمال أحمد فهمي وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 


اقرأ أيضا..

ads