السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حارس البرتغال يمسح دموع رونالدو بالتأهل إلى دور ربع نهائي اليورو 2024

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 07:24 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

دافع حارس مرمى البرتغال ديوجو كوستا عن كريستيانو رونالدو بعد "مباراة شاقة" ضد سلوفينيا في بطولة اليورو 2024، حيث مسح كوستا دموع كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، عندما أهدر ركلة جزاء أثناء الشوط الإضافي من عمر المباراة، لتنهار دموع كريستيانو رونالدو، بعد ذلك أمام دموع والدته التي كانت في المدرجات تشاهد المباراة.







 

حارس البرتغال ينقذ كريستيانو رونالدو 


وصرح ديوجو كوستا حارس مرمى البرتغال، إنه قدم أفضل مباراة في حياته أمام سلوفينيا يوم الاثنين، حيث تصدى لثلاث ركلات جزاء ليرسل فريقه إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا بطولة اليورو 2024، بعد التعادل السلبي على مدار 120 دقيقة في مباراة دور الـ16 الأخيرة في مدينة فرانكفورت الألمانية، التي شهدت دموع كريستيانو رونالدو.

حيث تصدى حارس مرمى بورتو كوستا لثلاث كرات ليمنع لاعبي سلوفينيا الثلاثة من الفوز بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، وسجل كريستيانو رونالدو، الذي أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي، هدفا في ركلات الترجيح مع برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا لصالح البرتغال التي ستواجه فرنسا يوم الجمعة في دور الثمانية.






اقرأ أيضا..






ماذا قال حارس البرتغال عن كريستيانو رونالدو؟



وصرح ديوجو كوستا، حارس مرمى البرتغال، بعد انتهاء مباراة اليورو: "شعرنا جميعًا أننا بحاجة إلى الاستمرار في الإيمان بمنتخبنا، أنا وكريستيانو رونالدو، الجميع يرتكبون أخطاء، لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما نفعله بعد هذه الأخطاء".

فيما كان ديوجو كوستا، حارس منتخب البرتغال، سعيدًا بأن كريستيانو رونالدو نفض الغبار عن نفسه وسجل بعد أن أضاع ركلة الجزاء في الدقيقة 105 مما جعل نجم الكرة البرتغالية ونجم نادي النصر السعودي ينهار بالبكاء تحت أنظار والدته في المدرجات.





 اقرأ أيضا.. 

ads