الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دليل جديد يثير الجدل حول انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 02:02 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك


 

 

مازالت أصداء انفصال النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز وبن أفليك مستمرة، بعد تأكيد انفصالهما العاطفي، حيث قررا الثنائي التخلي عن معظم مقتنيات منزلهما بيف هيلز الذي تبلغ قيمته أكثر من 50 مليون دولار.

 




جينيفر لوبيز وبن أفليك يثيران الجدل بانفصالهما من جديد

 

وتلك الخطوة اعتبرها الجمهور والصحف العالمية أنها إشارة من الثنائي إلى انتهاء كل شيء بينهما، وبحسب موقع TMZ فأن الثنائي جينيفر وبن، قررا البيع القطع الفنية التي كان يملكانها في منزلهما، وأنهما بالفعل حصلا على ردود فعل إيجابية من هواة الجمع الذين ألقوا النظر على القطع وأعجبتهم للغاية.

 

وكان قد كشف موقع   Bage six في وقت سابق عن توتر العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك وانفصالهما عاطفيا فحالياً يعيش بن أفيك في إحدى ممتلكاته في برينتوود، بالقرب من منزل طليقته وأبناءه، بينما مازالت تقطن جينفر لوبيز في منزلهما بيف هيلز الذي اشترياه سوياً.

 

 

وكشفت العديد من المصادر العالمية بأن جينيفر بدأت بالفعل في البحث عن منزل جديد، إضافة أنها تحاول تفريغ منزلها، كما يعتقد البعض أن خطوة الطلاق الرسمي ستكون في الفترة المقبلة.

 



جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان معاً في تخرج ابنتهما

 

وخلال الفترة الماضية حرص النجمان بن أفليك وجينيفر لوبيز على وضع خلافاتهما جنباً وحضور حفل تخرج ابنتهما فيوليت من المدرسة الثانوية وشوهد الثنائي يسيران معاً في أحد شوارع لوس أنجلوس، وخطفت وقتها لوبيز الأنظار بإطلالتها الساحرة حيث ارتدت فستان بطبعات على شكل زهور باللون الوردي بحزام من المنتصف، مع حذاء شفافاً.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads