الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا خاف الملك تشارلز من لقاء مايكل جاكسون بأولاده؟

السبت 29/يونيو/2024 - 11:19 م
مايكل جاكسون مع أولاد
مايكل جاكسون مع أولاد الملك تشارلز

كانت تربط بين الأميرة ديانا ومايكل جاكسون صداقة فريدة من نوعها، لكن حارسًا شخصيًا سابقًا كشف أن الملك تشارلز لم يسمح لأبنائه، الأمير ويليام والأمير هاري، بالتسكع مع ملك البوب بعد اتهامه بأنه غير مناسب مع الأولاد الصغار، عقب اتهام مايكل جاكسون أنه تحرش بأحد الأطفال القصر. 








علاقة الملك تشارلز ومايكل جاكسون 


وقد منع الملك تشارلز لقاء مايكل جاكسون بالأمير ويليام والأمير هاري، رغم أن زوجته الأميرة ديانا كانت تجمعها علاقة طيبة بملك البوب الأمريكي، حيث أصبح الملك والدًا وحيدًا بعد وفاة الأميرة في عام 1997، وكان لا يرفض لهما طلبًا، إلا هذا الطلب. 

فيما تحدث مصدر قرب من مايكل جاكسون في أحد البرامج الإذاعية الأمريكية البرنامج الإذاعي، وكشف خط سير العلاقة بين الملك تشارلز وصديقة مايكل وهي الأميرة ديانا: "كان الملك يتحدث عن ديانا كثيرًا، وقال إنها زوجته المثالية، لقد أمضوا ساعات على الهاتف... كانت ترن طوال الوقت وكان يرن عليها طوال الوقت".

كما يتذكر المصدر أن "الأمير هاري والأمير ويليام أرادا مقابلة مايكل جاكسون"، وكان من الواضح أنهم كانوا يعرفون أن والدتهما كانت صديقة لمايكل جاكسون، وكانت تذهب إلى حفلات ويمبلي خلال حقبة شهرة جاكسون وما إلى ذلك". 




اقرأ أيضا.. 








سر رفض الملك تشارلز لقاء مايكل جاكسون 


ويعود سبب رفض الملك تشارلز إلى لقاء الأمير ويليام وأخيه الصغير الأمير هاري بنجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون، أنه في عام 1998، ادعى إيفان تشاندلر أن جاكسون أساء معاملة ابنه جوردان البالغ من العمر 13 عامًا، مما دفع الطرفين للتوصل لاحقًا إلى تسوية مالي، ولكن أكد الفريق القانوني للمغني أن القرار لم يكن اعترافًا بالذنب، فلم تتم إدانة مايكل جاكسون مطلقًا بارتكاب جرائم، لكن الفضيحة أضرت بسمعته بشكل كبير، ما دفع الملك تشارلز إلى التخوف من لقائه. 





 

اقرأ أيضا.. 

ads