الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال ابنة أمل رزق حديث السوشيال ميديا بعد إعلان خطوبتها (صور)

السبت 29/يونيو/2024 - 01:28 م
ابنة أمل رزق
ابنة أمل رزق


احتفلت الفنانة أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا مساء أمس إلى المهندس أدم العربي، بحفل زفاف صغير في المنزل ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

 

 

وحرصت الفنانة أمل رزق على نشر بعض الصور العائلية من حفل خطوبة ابنتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 



إطلالة ابنة أمل رزق تخطف الأنظار

 

 وخطفت هيا التي تعمل مصورة سينمائية وتنحدر من عائلة سينمائية باعتبارها ابنة المنتج الأردني الراحل إسماعيل كتكت ووالدتها الفنانة المصرية أمل رزق، الأنظار بجمالها في حفل خطوبتها حيث ارتدت فستان أبيض مكشوف الأكمام وطويل فضفاض من الجزء السفلي ومجسم من المنطقة العليا، مع مكياج بدرجات النيود وشعر منسدل على كتفيها.

 

 

وحظت تلك الإطلالة على تفاعل كبير من الجمهور الذي وصفها بالجميلة البسيطة بسبب رقة إطلالاتها وجمالها الناعم وانهالت التعليقات على منشورات الفنانة أمل رزق بعبارات من الحب والغزل.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال ابنة أمل رزق

 

يذكر أن  آخر أعمال الفنانة أمل رزق كان فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي وحقق نجاحات كبيرة في مصر ودول الخليج.

 

 

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي يجد دوره الفنان أحمد فهمي يقوم بعمليات خطيرة لوحده ولكنه يقرر الاستعانه بمساعدة في إحدى عملياته ومع الوقت يكتشف أنه تورط في مساعديه بما يهدد نجاح العملية.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وغيرهم، العمل من تأليف أمجد الشرقاوي.



أقرأ أيضا:

ads