الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دونالد ترامب يهاجم كيم كارداشيان بسبب فضيحة مسربة جديدة

الخميس 27/يونيو/2024 - 10:27 م
كيم كارداشيان ودونالد
كيم كارداشيان ودونالد ترامب

غضب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غاضب من كيم كارداشيان، وظهر ذلك في مقطع فيديو مسرب تم إصداره حديثًا، ففي تسجيل تم عرضه يوم الأربعاء في برنامج "OutFront" على قناة CNN الأمريكية، صرح الرئيس السابق دونالد ترامب أنه "شعر بخيبة أمل" بسبب كيم كارداشيان، وسرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن أسباب الخلاف بين ترامب وكارداشيان.





لماذا غضب دونالد ترامب من كيم كارداشيان؟



وقد ظهر مقطع صوتي مسرب للرئيس السابق الأمريكي دونالد ترامب، ينال فيه من ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وذلك بسبب "نأيها بنفسها عن إدارته بعد جهودهما المشتركة الناجحة لتفعيل إصلاح السجون.


فيما يقول دونالد ترامب في المقطع الصوتي: “مع كيم كارداشيان، قمت بالكثير من إصلاحات السجون التي لم تتمكن من إنجازها مع أي شخص آخر”، مضيفًا: “لقد سمحت للأشخاص بالخروج من السجن الذين اعتقدت أنهم يستحقون السماح لهم بالخروج. وبعد أن انتهى الأمر، أعلنت أنها لا تدعمني”.


بينما اختتم دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، في التسجيل الصوتي المنشور له قائلاً: "لقد فعلت كيم كارداشيان ذلك فقط لتكون رائعة في هوليوود".




اقرأ أيضا..
 



علاقة كيم كارداشيان ودونالد ترامب



وقد نشأت إمبراطورية كيم كارداشيان الخاصة من برنامج تلفزيون الواقع الذي قدمته عائلتها، وزارت قطب مستحضرات التجميل الملياردير ترامب في البيت الأبيض في عام 2018 لمناقشة إصلاح السجون والضغط من أجل العفو عن أليس ماري جونسون، وهي مجرمة مخدرات غير عنيفة.


فيما احتفلت كيم كارداشيان بهذا التعاون مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفاجأت الكثيرين عندما أعلنت عن خططها لتصبح محامية، لكنها أشادت لاحقًا بفوز الرئيس جو بايدن في الانتخابات عام 2020.












اقرأ أيضا..

ads