الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح ويستعرض عضلاته بدون فلتر

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:44 م
أحمد سعد
أحمد سعد

دخل الفنان أحمد سعد في تحدى مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذى أطلق التحدي بعدما نشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".






أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح 


 

ونشر أحمد سعد صورة على صفحة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يقبل التحدي، الذي أطلقه لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، ويستعرض بنيانه الرياضى، وعلق قائلأ: تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر.


وكان محمد صلاح قد نشر صوره وهو يرتدي شورت، ويقف أمام حمام سباحة كبير، مستعرضاً عضلاته مرفقة بهاشتاج تحدي صورة الصيف بدون فلتر، وأشار لكل من حساب النجم أحمد سعد وعمرو دياب ومحمد رمضان ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد ليدخلوا في التحدى.







أحمد سعد يتحدث عن ارتدائه حلق 


ومن ناحية أخرى، قال الفنان أحمد سعد خلال لقائه في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد عن الانتقادات التي وجهت له بخصوص ظهوره في إحدى الحفلات يرتدي حلق في أذنه وقميص من الشبك.

وقال أحمد سعد : "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض"

وتابع: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".




اقرأ أيضا.. 

أحمد سعد يرد على إنتقادات ارتدائه حلق: «مش بتاع ستات بس»








أحمد سعد وزوجته


تحدث الفنان أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت" على قناة "CBC" ، عن تفاصيل مهمة بحياته الشخصية ورأيه بالزواج وزوجته .

وقال سعد : أن زوجته الرابعة، مصممة الأزياء علياء بسيوني، ساعدته وساندته بشكل كبير،وأكد أن السيدة هي المحرك الرئيسي للرجل ولو كان عظيمًا فهي التي تدفعه للتقدم ولو كان فاشلًا فهي ستكون السبب".
 
وأضاف أحمد سعد أيضا:" أن اختياراته في الزواج كانت غريبة، وعلياء هي "أعظم القوى في حياته" وجعلته يقوم بكل تغيير يريده، وقال مش عايز أتجوز تاني".







اقرأ أيضا.. 

ads