الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حادث «قتل خطأ» يضع مصطفى شعبان في صدارة جوجل .. ماذا حدث؟

الإثنين 24/يونيو/2024 - 07:56 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


 تصدر الفنان مصطفى شعبان تريند محرك البحث جوجل، بعد الإعلان عن موعد الحكم في قضية ابنة مدير أعماله التي ماتت خلال الفترة الماضية بسبب حادث قتل خطأ بمنطقة مارينا الساحل.


 

الحكم في قضية ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان


 

وقد حجزت محكمة مرسى مطروح الحكم على المتهمة المتسببة في قتل ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان أسفل عجلات الجولف أثناء تواجدهم في منطقة مارينا الساحل الشمالي، لجلسة 9 يوليو المقبل.

 

وأشار مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان في تصريحات تليفزيونية له أن المحكمة وجهت للمتهمة تهمة القتل خطأ، إضافة إلى قيادة مركب بدون ترخيص. 



 






اقرأ أيضا..



بداية قصة حادث ابنة مدير مصطفى شعبان


 

وبداية القصة عندما تعرضت ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان "أميرة" إلى حادث مروع بعد تعرضها للدهس أسفل كلوب كار يوم 28 يونيو الماضي، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة وأشار الأطباء أنها تعرضت لإصابات عدة ونزيف في المخ ورغم كل المحاولات لإنقاذها فارقت الحياة في النهاية، وألقت الجهات الأمنية القبض على الطفلة المتسببة في الحادث.



 

 



آخر أعمال مصطفى شعبان

 


يذكر أن الفنان مصطفى شعبان قد شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المعلم ، وحقق هذا العمل نجاحاً ساحقاً خلال فترة عرضه بسبب أحداثه المشوقة والاستثنائية، إضافة إلى احتوائه على نخبة مميزة وفريدة من ألمع نجوم الفن.

 

وتدور أحداث العمل حول المعلم الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان يواجه العديد من التحديات والصراعات في سوق السمك بعد تدبير مكيدة لوالده لتتوالى الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.



 


 





اقرأ أيضا.. 




ads