الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عون جمعة ابن عمة الأمير الحسين يحتفل بحفل خطوبته.. 9 معلومات عن الصديق الملكي

الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:49 م
عون جمعة ابن عمة
عون جمعة ابن عمة ولي العهد الأردني الأمير الحسين

في الأشهر التي تلت حفل الزفاف الملكي الأردني العام الماضي، تم تسليط الضوء بقوة على الديوان الملكي الهاشمي وعائلة الملك عبد الله الثاني الممتدة، حيث احتفل عون جمعة، وهو ابن شقيقة الملك عبد الله الثاني، بحفل خطوبته في حفل بسيط وأنيق، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» معلومات عن عون جمعة، الشهير بوسامته ودماثة أخلاقه.







9 معلومات عن عون جمعة ابن عمة الأمير الحسين 


- وقد ولد عون جمعة في 27 مايو 1992 للأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة ملك الأردن، وزيد سعد الدين جمعة.

- ويتمتع بعلاقة قوية مع أبناء عمومته، مع ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم والأميرة إيمان والأميرة سلمى. وله أخت اسمها منى. 

- كما يتمتع عون بعلاقة قوية مع عائلته، وعلى الرغم من ابتعاده الإعلامي وحفاظه على خصوصيته، إلا أن السيد عون مشهور بأخلاقه الطيبة وشخصيته الودودة.

- فيما يذكر أن أعمامه من آل جمعة يصفونه بـ«نعم الرجال»، كما أكد زملاءه في المدرسة. أنه في ذلك الوقت كان دائمًا يفي بوعوده ويحافظ على كلمته. 

- ومثل العديد من أفراد العائلات المالكة حول العالم، تخرج عون جمعة من أكاديمية ساندهيرست العسكرية في 17 أبريل 2017.



- ويسير جمعة على خطى والدته الأميرة عائشة، التي كانت من أنشط أفراد العائلة المالكة الهاشمية، خاصة في المجال العسكري. كونها واحدة من السيدات الأوائل في العائلة اللاتي التحقن بأكاديمية ساندهيرست العسكرية في بريطانيا.





- وفي فبراير الماضي، أعلن عون جمعة ولينا عباس خطوبتهما، وعلى الرغم من أن العروس تظل بعيدة عن الأنظار نسبيًا ولا يبدو أنها تمتلك وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن الزوجين كانا يبتسمان أمام الكاميرا، ويحتفلان بحدث لطيف، كان يشمل العائلة والأصدقاء فقط.

- وتشير المصادر إلى أن لينا تعمل في شركة عائلتها ونشأت بين الدوحة وكندا، وفي حفل خطوبتها، ارتدت فستاناً جميلاً وكاباً مطرزاً من ماركة المياسة هوت كوتور، وهي ماركة قطرية.

- ويرتبط الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيد عون جمعة بصداقة متينة، فمنذ صغرهم، كانوا من بين أفراد الأسرة الذين يقضون إجازاتهما معًا، واليوم، نرى عون دائماً من أوائل الحاضرين في كل المناسبات السعيدة الخاصة بالأمير الأردني. 









اقرأ أيضا..


ads