الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لوفاة طالب بني سويف.. وكلمة السر «الفيسبوك»

الأحد 23/يونيو/2024 - 09:50 م
وفاة طالب بني سويف
وفاة طالب بني سويف

سادت حالة من الحزن والبكاء على أبناء قرية بني بخيت وبيلفيا، لوفاة طالب بني سويف، وهو الطالب أبو بكر محمود فزاري، حيث كان يلتحق بالفرقة الرابعة بكلية طب بشري، وشيع أهالي قرية بني بخيت، جثمان طالب بني سويف، بجنازة مهيبة شهدت ظهور علامات الحزن الشديد على الأهل والأصدقاء وأيضا الجيران، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب وفاة طالب بني سويف.








أسباب وفاة طالب بني سويف 


وقد توفي طالب بني سويف، وهو الطالب أبو بكر محمود فزاري، وهو أحد طلاب الفرقة الرابعة بكلية طب بشري، على إثر إصابته بأزمة قلبية حادة مفاجئة.

حيث شيع أهالي قرى بني بخيت وبليفيا، طالب بني سويف، بجنازة مهيبة، شهدت حضور جميع أهالي القرى، والأهل والأصدقاء الذين ظهرت عليهم علامات الحزن والصدمة الشديدة، وذلك بسبب ما كان يتمتع بيه طالب بني سويف من حسن الأخلاق والقيم الحميدة وسلوكه الطيب ومعاملته الجيدة مع جميع من حوله.




اقرأ أيضا.. 








السر وراء وفاة طالب بني سويف 


وكانت قرية بني بخيت ودعت طالب بني سويف، عقب إصابته بأزمة قلبية حادة مفاجئة، وسرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعمليات البحث الكثيرة عن الطالب أبو بكر محمود الفزاري، طالب الفرقة الرابعة بكلية طب بشري، وأسباب الوفاة. 

وبالرجوع إلى آخر منشورات نشرها طالب بني سويف عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، يتضح أنه يغلب عليها طابع الحزن والأسى. 

حيث كتب طالب بني سويف، في آخر منشور له: "أصارع حزني واكتئاب، ولسه راضي عما أنا عليه.. زعلان والله ومش بإيدي حاجة.. أفتقد نفسي يا رجل، هذا ليس أنا"، ما جعل أصدقائه يظنون أنه يمر بحالة نفسية صعبة أو اكتئاب وما شابه من الأمراض النفسية المنتشرة بين الشباب، ولذلك قد يكون طالب بني سويف فارق الحياة بسبب الحزن الشديد وإصابته بأزمة قلبية. 






اقرأ أيضا.. 

ads