السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليقات أولياء الأمور على امتحان العربي ثانوية عامة: بتعقدوا الطلبة بـ «تتلظى»

السبت 22/يونيو/2024 - 04:01 م
امتحان العربي ثانوية
امتحان العربي ثانوية عامة 2024

كان امتحان العربي ثانوية عامة 2024 يحتوي على سؤال حير طلاب الثانوية العامة، حيث ورد في امتحان العربي ثانوية عامة 2024 معنى كلمة تتلظى، في أحد أسئلة الامتحان، ما جعل طلاب الثانوية العامة يحتارون في معنى تتلظى الغريب، ونستعرض في السطور التالية سؤال معنى كلمة تتلظى. 








معنى كلمة تتلظى في امتحان العربي ثانوية عامة 2024 


وورد في امتحان العربي ثانوية عامة 2024 معنى كلمة تتلظى في أحد أسئلة الامتحان، ما جعل الطلاب يحتارون في الإجابة، حيث كان السؤال كالآتي: أي من الكلمات التالية تعبر عن معنى تتلظى الصدور لنعمتك في الفقرة الأولى. 

فيما اندهش طلاب امتحان العربي ثانوية عامة 2024 من سؤال معنى تتلظى، حيث أتيح لهم الاختيار ما بين 4 إجابات وهي: تتطلع - تحقد - تتأسى - تتحسر. 

بينما انتشرت إجابة معنى كلمة تتلظى والتي جاءت في أحد أسئلة امتحان العربي ثانوية عامة 2024، وهي "تتطلع" أي بمعنى أن القلوب تتطلع للنعمة دائمًا وبشكل مستمر.




اقرأ أيضا.. 










رد فعل السوشيال ميديا على امتحان العربي ثانوية عامة 2024


وضجت منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بآراء أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة في امتحان العربي ثانوية عامة 2024، حيث ورد في الامتحان سؤال عن معنى كلمة تتلظى، ما دفع أولياء أمور الطلاب إلى انتقاد الامتحان. 

حيث اشتكى أولياء الأمور من صعوبة امتحان العربي ثانوية عامة 2024 لأنه كان يحتاج وقت طويل وجهد أكبر للتفكير والحل للحصول على أعلى الدرجات منه، حيث قالت وفاء علي: "امتحان السنة اللى فاتت كان أسهل وأفضل، ليه كده بتعقدوا الطلاب".

بينما أوضحت علا عبد الفتاح مدى صعوبة امتحان العربي ثانوية عامة 2024: "النحو في الامتحان كان صعب هو والبلاغة، كمان الفقرات الخاصة بالقراءة كانت محتاجة وقت طويل جدا للحل، بكده امتحان العربي محتاج 4 ساعات مش الوقت المحدد ليه ده، لأنه مكنش كفاية، والبنات خارجة تعيط من صعوبة الامتحان". 





اقرأ أيضا..

الكلمات المفتاحية
ads