الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تحتفل بطريقة غير تقليدية بعيد ميلاد زوجها الأمير ويليام (صور)

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:49 م
الأمير ويليام والأميرة
الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما

بدأت الأميرة كيت ميدلتون احتفالات عيد ميلاد زوجها الأمير ويليام بصورة عائلية جديدة ممتعة، حيث الأمير ويليام، الذي بلغ من العمر 42 عامًا، يبتسم على نطاق واسع في صورة عيد ميلاده غير التقليدية، التي شاركها على حسابات التواصل الاجتماعي في قصر كنسينجتون في لندن في يومه الكبير اليوم. 









كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد زوجها الأمير ويليام 


وقد التقطت الأميرة كيت ميدلتون لقطة تجمع بين زوجها الأمير ويليام مع أطفاله الثلاثة، بمناسبة عيد ميلاد زوجها، الذي يبلغ من العمر 42 عامًا، ويظهر ولي العهد البريطاني وهو يمسك بأطفاله الثلاثة ويبتسم بشكل كبير أثناء قفزهم في السماء، وقد التقطت كيت الصورة خلال نزهة عائلية في نورفولك بإنجلترا الشهر الماضي. 

كما تركت الأميرة كيت ميدلتون رسالة لطيفة لزوجها الأمير ويليام، في التعليق على الصورة العائلية، التي التقطتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها، بالإضافة إلى الاحتفالات المقامة بمناسبة عيد الأب 2024، ووقعت المذكرة بحرف C أول أحرف من اسمها بالكامل 'كاثرين': "عيد ميلاد سعيد يا بابا، نحن جميعًا نحبك كثيرًا!". 

فيما تظهر الصورة الأمير ويليام، وهو يرتدي سترة زرقاء داكنة وسروال قصير، ويمسك بيد الأميرة شارلوت، تسعة أعوام، والأمير لويس، ستة أعوام، بينما يقفزان بفرح على الكثبان الرملية على الشاطئ، فيما يمسك لويس أيضًا بيد أخيه الأكبر، الأمير جورج البالغ من العمر 10 سنوات، والذي يلوح بيده منتصرًا للكاميرا بينما تطير الأسرة المكونة من أربعة أفراد في الهواء.




اقرأ أيضا.. 






دعم الأمير ويليام لزوجته في رحلة مرضها 


وفي سياق متصل، تحدثت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، هذا الربيع عن اتكائها على زوجها ودعم الأمير ويليام لها أثناء علاجها من السرطان، حيث قالت العائلة المالكة في مقطع فيديو نُشر في مارس الماضي: "إن وجود ويليام بجانبي هو مصدر كبير للراحة والطمأنينة أيضًا".

فيما أضافت زوجة الأمير ويليام: “نأمل أن تفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي. لقد جلب لي عملي دائمًا شعورًا عميقًا بالسعادة وأتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، لكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل". 

 





اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads