الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة جيجي حديد تغضب متابعيها عبر إنستجرام

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:07 م
إطلالة جيجي حديد
إطلالة جيجي حديد

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد للتو لمحة عن خططها الصيفية مع متابعيها البالغ عددهم 78 مليونًا على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وتعرضت جيجي حديد إلى سيل من الانتقادات العنيفة من قبل جمهورها، بسبب إطلالتها وبسبب عدم اهتمامها بتهنئة المسلمين بمناسبة عيد الأضحى 2024.









إطلالة جيجي حديد تفتح عليها النار 



وقد نشرت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد صورة جديدة على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، يوم الأربعاء الماضي، تظهر فيها بمجموعة من الملابس غير الرسمية والمناسبة لطقس فصل الصيف الحار، بالإضافة إلى لقطات نادرة لابنتها خاي البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي أنجبتها من صديقها السابق زين مالك، ولقد علقت على المنشور قائلة: ".. لقد كنت في الصيف!". 

وفي الصورة الأولى، تبدو جيجي حديد تستمتع بأشعة الشمس، وهي ترتدي بيكيني من القماش القطني المطرز بالكامل بأزهار الأقحوان باللونين الأصفر والأبيض، من تصميم Frankies bikinis، بالإضافة إلى قبعة بيسبول سوداء ومجموعة ضخمة من القلائد الذهبية، بينما تعرضت لسيل من الانتقادات بسبب إطلالتها، التي وصفها البعض أنها "عارية"، كما أن العارضة لا تهتم بتهنئة المسلمين بأعيادهم، مثل عيد الأضحى. 






اقرأ أيضا.. 









إطلالة جيجي حديد الأخرى 


وفي لقطة أخرى، بدت جيجي حديد أنيقة في قميص أبيض مضلع بدون أكمام، نسقته مع تنورة متوسطة الطول باللون الأصفر الباهت من Khaite، وحقيبة يد باللون الرمادي والأزرق، ونظارات شمسية سوداء.

كما قدمت صور أخرى لمحة نادرة عن الحياة مع خاي الصغيرة، التي يبدو أنها تستمتع بالأنشطة الصيفية مثل والدتها جيجي حديد، حيث تظهر إحدى الصور الفتاة الصغيرة، وهي ترتدي ملابس السباحة الزرقاء التي تتميز بنمط الأزهار باللونين الأحمر والأبيض، وهي تتناول وجبات خفيفة على الشاطئ بجوار الكثبان الرملية. 







اقرأ أيضا.. 

ads