السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج أبطال مسلسل الطائر الرفراف في إسبانيا

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:46 م
زواج أبطال مسلسل
زواج أبطال مسلسل الطائر الرفراف

تعد الممثلة التركية عفراء ساراش أوغلو والممثل التركي ميرت رمضان دمير، أحد أكثر الممثلين الذين تم الحديث عنهم في عالم المجلات مؤخرًا، وهما أبطال مسلسل الطائر الرفراف، حيث تصدروا عناوين الأخبار، وذلك عقب انتشار أنباء كانت مثل القنبلة على محبي ثنائي المسلسل، تفيد أنهما تزوجا، فهل تزوج أبطال مسلسل الطائر الرفراف عفراء ساراش أوغلو وميرت رمضان دمير؟ وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 








حقيقة زواج أبطال مسلسل الطائر الرفراف 


وتعد عفراء ساراش أوغلو وميرت رمضان دمير، أحد أشهر الممثلين الشباب في الفترة الأخيرة، حيث يتم ذكرهم بشكل متكرر بأدائهم الناجح في المسلسل التلفزيوني التركي الطائر الرفراف.

حيث أسر الثنائي الملايين أمام الشاشة بشخصيتي فريد وسيران اللذين ظهرا  في مسلسل الطائر الرفراف، وقد بدأت بينهما علاقة حب في الحياة الواقعية أيضًا. 

بينما الثنائي اللذان لا تزال علاقتهما العاطفية في طور البداية، في صدارة أخبار المجلات، برزا الآن في المقدمة مع إجازتهما المختلطة، فقد تكهن محبو أبطال مسلسل الطائر الرفراف بزواج الاثنين، عفراء ساراس أوغلو وميرت رمضان دمير في إسبانيا. 





اقرأ أيضا..







 

حقيقة زواج أبطال الطائر الرفراف في إسبانيا 


وقد شوهدت بطلة مسلسل الطائر الرفراف، عفراء ساراش أوغلو وميرت رمضان دمير، اللذان كانا في إجازة بعد نهاية الموسم من المسلسل التلفزيوني الشهير، في ماربيا، وجهة العطلات المفضلة في إسبانيا.  

فيما حظيت صور الزوجين وهما يستمتعان بالبحر والشمس وحدهما باهتمام كبير من معجبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.  

ولكن طغت على عطلة الزوجين الرومانسية ادعاء زواج أثار حماس محبي أبطال مسلسل الطائر الرفراف، حيث ادعى صحفي أن عفراء ساراش أوغلو وميرت رمضان دمير تزوجا سرا في إسبانيا.  





اقرأ أيضا.. 

ads