السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات باربي الصيفية المستوحاه من أزياء نجمة «صراع العروش» صوفي تيرنر

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:42 م
صوفي تيرنر
صوفي تيرنر

قد تكون الممثلة الإنجليزية صوفي تيرنر ملكة الشمال إلى الأبد، حسبما عرفها الجمهور في المسلسل الشهير "صراع العروش"، لكن هذا لا يعني أنها يجب عليها دائمًا أن ترتدي ملابسها القديمة وكأن الشتاء قادم، حيث شوهدت مؤخرًا نجمة "صراع العروش" وهي تستمتع بمشروب ووجبات خفيفة مع صديقها على شاطئ الريفييرا الفرنسية.







إطلالة صوفي تيرنر الصيفية 


وقد تميز المظهر البسيط للممثلة الإنجليزية صوفي تيرنر، بمظهر غير رسمي فاخر، وهو المظهر الذي يجعلك تبدو جاهزًا لتناول وجبة الإفطار بمجرد النهوض من السرير. 

حيث ارتدت صوفي تيرنر إطلالة مخططة باللونين الأبيض والأزرق الفاتح من Woera، تتكون من ياقة قصيرة للغاية وزر لأعلى وسروال واسع الساق مع فتحة جانبية سفلية.  

فيما قامت بإقران المظهر بعناصر أكثر بساطة، من زوج من النظارات الشمسية البيضاء إلى نسخة بيضاء وخضراء من أحذية Samba الرياضية الشهيرة من أديداس، وللحصول على لمسة نهائية أنيقة، أضافت أقراط ذهبية وحقيبة يد من الجلد الكريمي من لويس فويتون.





اقرأ أيضا.. 






إطلالة صوفي تيرنر الأخيرة مستوحاة من باربي 


وفي الشهر الماضي فقط، أظهرت صوفي تيرنر أسلوبها اللذيذ مرة أخرى لتجلس في الصف الأمامي في معرض دار أزياء لويس فيتون لعام "2025، في العاصمة الإسبانية برشلونة.

وفي ذلك الوقت، قامت صوفي تيرنر بإحياء جوهر دمية باربي في بدلة بنطال باللون الوردي الزاهي والتي غمزت للاتجاه الغربي المفضل لهذا العام، حيث تتميز البدلة بخياطة خارجية مرئية وأزرار فضية، بالإضافة إلى حزام جلدي أحمر اللون مع إبزيم ذهبي لامع يشد خصرها، وأكملت إطلالتها بحذاء أبيض وحقيبة بيضاء صغيرة.






اقرأ أيضا.. 

ads