السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم الفائزين في حفل فاشون تراست آرابيا بحضور سلمى حايك في لندن

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:41 م
فاشون تراست أرابيا
فاشون تراست أرابيا

أقامت مؤسسة فاشون تراست أرابيا القطرية حفلاً في فندق كلاريدج في العاصمة البريطانية لندن، يوم أمس الإثنين الموافق 17 يونيو، للاحتفال بمجموعة الفائزين لعام 2023، في حفل عرضه مجموعة من المشاهير حول العالم، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» فعاليات حفل فاشون تراست أرابيا.








مشاهير حفل فاشون تراست أرابيا 


وحضرت عارضة الأزياء الصومالية السويدية المولد إكرام عبدي، حفل جوائز فاشون تراست أرابيا، هذا الحدث إلى جانب الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك والمصممين الحائزين على جوائز.

حيث أعلنت المنظمة عن الفائزين السبعة بجائزة فاشون تراست أرابيا، في ديسمبر الماضي، وقد تم إلغاء حفل توزيع الجوائز الذي عادة ما يكون مرصعًا بالنجوم بسبب "الأزمة الإنسانية في غزة"، ولكن عُقدت جلسة مداولات افتراضية لمدة يومين للعثور على الفائزين في العام الماضي.

بينما تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل لجنة ضمت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وصحفية الأزياء والموضة تانيا فارس، التي أسست الصندوق في عام 2018، في حفل فاشون تراست أرابيا لعام 2023-2024. 



اقرأ أيضا..







الفائزون في حفل فاشون تراست أرابيا 


وقد فازت مصمم الملابس النسائية أمير الكسم ومؤسسة دار أزياء عصر النهضة سينثيا مرهج بجائزة فئة ملابس السهرة في حفل فاشون تراست أرابيا.

بينما كان الفائزون الآخرون هم المصمم اللبناني أحمد عامر في فئة الملابس الجاهزة، والمصممة البريطانية اللبنانية كاتارينا ترزي في فئة المجوهرات، وثنائي تصميم النظارات A Better Feeling عمر طه وليلي ماكس للأكسسوارات.

ومن المقرر أن تقام النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز فاشون تراست أرابيا، في مدينة مراكش بالمغرب، كجزء من العام الثقافي قطر-المغرب 2024، وذلك حسبما أعلن المنظمون على إنستجرام في أبريل الماضي، حيث يقام الحدث في أكتوبر القادم. 

 

 

اقرأ أيضا.. 

ads