الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة الحاجة ماجدة المصرية التي ألهمت الجميع بمشيها إلى جبل عرفات

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:43 م
الحاجة المصرية ماجدة
الحاجة المصرية ماجدة تسير إلى جبل عرفات

انتشرت مجموعة من الصور عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، لإحدى الحجاج وهي تسير حتى تصل إلى جبل عرفات، لأداء مناسك الحج، وسرعان ما بحث الجمهور عن قصة السيدة الحاجة التي ألهمت المصريين بالسير حتى الوصول إلى جبل عرفات، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» قصة السيدة الحاجة ماجدة.







من هي الحاجة السائرة إلى جبل عرفات ؟ 



وخطفت الحاجة ماجدة وهي التي كانت تسير على أقدامها، وتحمل حقيبتين، واحدة بها ملابس الإحرام الخاصة بها، والأخرى حقيبة على رأسها تحمل بها مستلزمات علاجها، الذي تعاني منه في الأعصاب والعظام، أنظار متابعي ورواد منصات التواصل الاجتماعي. 

حيث رصدت كاميرات الحجاج ومنصات البث الخاصة بنقل أداء مناسك الحج، صور ولقطات للحاجة ماجدة، وهي السيدة التي كانت تسير على أقدامها حتى تصل إلى جبل عرفات، وهي تردد "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك". 

بينما تعد الحاجة ماجدة هي من أبناء محافظة القليوبية، بمنطقة القناطر الخيرية، وكانت تصطحب ابنيها "معتز ومازن"، وحكمت الظروف أن تركب هي في أتوبيس، والابناء في أتوبيس نقل آخر، فما كان منها إلا النزول من حافلة النقل، نتيجة للازدحام، وصعوبة حركة النقل، لتسرع بالذهاب إلى صعود جبل عرفات





اقرأ أيضا..









رواد السوشيال ميديا يشيدون بالحاجة ماجدة 


وقد تهالت التعليقات على صور ولقطات الحاجة ماجدة، التي كانت تسير إلى جبل عرفات على أقدامها وتحمل حقائبها، واحدة في يدها، والأخرى على رأسها، حيث كتبت نور علي: "دول الستات المصرية فعلا اللى ربونا في أقل الظروف، وشوفنا معاهم كل شئ حلو، عاشت الست المصرية والأم القوية".

بينما أشاد عمرو عبد السميع بالحاجة ماجدة، التي سارت إلى جبل عرفات: "تسير مطمئنة القلب، رغم العطش ودرجة الحرارة الحارقة، حتى تلبي نداء الله لها في مشعر جبل عرفات". 






اقرأ أيضا.. 

ads