السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة عمر عبد الكافي وعلاقته بالقارئ ياسر الدوسري

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:05 م
عمر عبد الكافي
عمر عبد الكافي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بوفاة الدكتور عمر عبد الكافي، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ما حول بعض الحسابات إلى سرداق عزاء ومنها حساب القارئ ياسر الدوسري عبر منصة "إكس"، ما أثار الجدل حول وفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة وفاة الداعية. 








وفاة الداعية عمر عبد الكافي 


تفاجئ الجميع من تداول منشور من حساب إمام وخطيب المسجد الحرام، القارئ ياسر الدوسري، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، يفيد بوفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي

فيما حذف القارئ ياسر الدوسري تدوينته، بعد أن أكد رواد منصات التواصل الاجتماعي، أنهم توصلوا مع الصفحة الرسمية الخاصة بالداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، للتيقن من حقيقة وفاة الداعية الإسلامي.

حيث نشر القارئ ياسر الدوسري، إمام وخطيب المسجد الحرام، تدوينة أخرى، بعد ساعات قليلة من كتابته تدوينة وفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، ليقول فيها: "تحصين الدكتور عمر عبد الكافي، بخير حال ولا صحة للأخبار المتداولة عن وفاته".




اقرأ أيضا.. 







آخر ما كتبه الداعية عمر عبد الكافي 


وتبين لرواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" أن الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي، كان قد كتب تدوينة في الساعات الأخيرة قبل انتشار أنباء وفاته، يدعو فيها قائلا: "ردد معي الآن: اللهم كما سيّرت الجبال سيّر لي رزقي ونصيبي وأكرمني بكرمك وأعطني ما أتمنى".

جدير بالذكر أن الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي واحد من الدعاة الإسلاميين، وله العديد من البرامج التلفزيونية، والتي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، وأبرزها برنامج "الوعد حق".

كما وصلت برامج وحلقات الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي إلى 3000 درس بمجال الدعوة الإسلامية، وذاع صيته في أوساط الشباب المسلم. 






اقرأ أيضا.. 

ads