الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تعتمد إطلالة كاجوال في ظهورها الأخير

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:12 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

اعتمدت جينيفر لوبيز الإطلالة الأحادية اللون لتناول الغداء مع ابنة زوجها فيوليت أفليك البالغة من العمر 18 عامًا، حيث شوهدت مغنية "Can't Get Enough" وهي تلتقي مع فيوليت، وهي ابنة زوج جينيفر لوبيز، بن أفليك، من زوجته السابقة جينيفر جارنر، في فندق مايبورن في بيفرلي هيلز بعد ظهر الخميس.








إطلالة جينيفر لوبيز 


وفي اللقاء العائلي العائلي، بدت جينيفر لوبيز أنيقة في بدلة صيفية من الكتان من سانت أجني، وتتكون البدلة العاجية للنجمة من سترة خفيفة الوزن مزدوجة الصدر وسروال عالي الخصر وواسع الساق، وتتناسب بشكل مثالي مع تي شيرت أبيض بسيط بياقة واسعة. 

وبدلاً من حمل إحدى حقائبها الموثوقة من هيرميس بيركين، اختارت جينيفر لوبيز حقيبة بيضاء من جاكيموس بدلاً من ذلك. وأكملت إطلالتها بصنادل جلدية من إيلي صعب، ونظارات شمسية باللون الكهرماني من بوتيجا فينيتا، ومجوهرات ذهبية.





اقرأ أيضا.. 








أطفال جينيفر لوبيز 


وفي العام الماضي، تحدثت جينيفر لوبيز بصراحة عن تربية أولادها بالتعاون مع زوجها بن أفليك، حيث لديها توأمها البالغ من العمر 16 عامًا، ماكس وإيمي، من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما لدى أفليك ثلاثة أطفال، فيوليت، وفين البالغ من العمر 15 عامًا، وصامويل البالغ من العمر 11 عامًا، من زوجته السابقة جينيفر جارنر. 

حيث قالت أثناء ظهورها كضيفة في برنامج "مباشر مع كايلي ومارك": "هذا ما يقرب من خمسة مراهقين، سنوات المراهقة صعبة. يبدأون في تحديك، يكون طفل لفترة من الوقت، ثم يصبح أفضل صديق لك، الذي يحب أن يكون معك طوال الوقت، وفجأة يقول لك: "اخرج من غرفتي".

وجدير بالذكر احتفلت ابنة بن أفليك فيوليت، وهي الشابة البالغة من العمر 18 عامًا، بتخرجها للتو من المدرسة الثانوية، واجتمعت العائلة المختلطة بحضور جينيفر لوبيز للاحتفال في منزل جارنر.







اقرأ أيضا.. 

ads