الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل لجأت كيت ميدلتون إلى الذكاء الاصطناعي في صورتها الأخيرة؟

السبت 15/يونيو/2024 - 02:14 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


 

بعد مشاركتها صوره جديدة تعلن فيها عن حضورها العرض الاحتفالي الخاص بالملك تشارلز الثالث Trooping The Colour،، اليوم السبت، عادت الشكوك  مجدداً حول صحة أميرة ويلز كيت ميديلتون، واتهمها بعد رواد التواصل الاجتماعي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي كما استخدمتها من قبل في إحدى الصور مع عائلتها.

 



كيت ميديلتون متهمة باستخدام الذكاء الاصطناعي للمرة الثانية

 

وأثارت تلك الصورة الذي نشرها الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز عبر منصة "إكس" تعلن فيها رغبتها  لحضور موكب عيد ميلاد الملك بصحبة عائلتها، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن الصورة بنسبة 99% تخضع لتعديلات الذكاء الاصطناعي، كما حدث في المرات السابقة وذلك أثار الشكوك بشكل أكبر حول تدهور الحالة الصحية للأميرة ويلز.

 

 

وأشار أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة معدلة بالكامل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وأنه عمل في إحدى المستشفيات قبل ذلك وهذا المظهر لا يمثل شخص يخضع للعلاج الكيماوي.

 

 

ومستخدم آخر لفت أن الصورة مركبة على صورة أخرى للأميرة ويلز ترجع إلى 2023 التقطت لها أثناء حضورها بصحبة عائلتها حدث  Royal International Air Tattoo في قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني.

 



بيان كيت ميدلتون 

 

وقد أشارت كيت ميدلتون في بيانها الذي صدر أمس الجمعة أنها مازالت تخضع للعلاج الكيميائي، وحالياً هي تحقق تقدماً جيداً في العلاج ولكن لازالت تحت الخطر.

 

 

كما لفتت إلى رغبتها في حضور موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الذي سيقام اليوم، وتأمل بأن تحضر المزيد من الفعاليات والأنشطة خلال هذا الصيف ولكنها مدركة أنها لم تخرج من محنة المرض بعد.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads