الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ناري من هيفاء وهبي على انتقادات ظهورها في مهرجان كان

الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:49 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي للعديد من الانتقادات بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي في دورته ال 77، وأدعى البعض أن كل هدفها التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء، لترد هيفاء عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على تلك الإدعاءات التي وصفتها بالكاذبة.

 


رد هيفاء وهبي على منتقدي ظهورها في مهرجان كان

 

وقالت هيفاء وهبي: اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo..

 

وتابعت هيفاء وهبي: لو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده.

 

واختتمت هيفاء وهبي: الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير.

 



اقرأ أيضا.. 


هيفاء وهبي تثير الجدل بتدوينة غامضة

 

وقد أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل بتدوينة تحمل تكهنات عديدة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: "انتهيت هالأسبوع من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات جمهورية مصر، لكن مرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكملة تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري".

 

وتلك التدوينة جعلت الجمهور يرجح أن هيفاء وهبي توجهها إلى طليقها السابق أحمد أبو هشيمة، مشيرين أن السبب في ذلك هو عدم تخطيه حبها لذلك يحاول عرقلة بعض أعمالها، واسترجع الجمهور لقاء سابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والذي أكدت فيه أن أبو هشيمة حاول أكثر من مرة الرجوع لها ولكنها كانت تقابل طلبه بالرفض.

 


اقرأ أيضا.. 



ads