الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوا ليبا تثير الجدل بإطلالة فاضحة على شواطئ إيطاليا (صور)

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:34 ص
دوا ليبا
دوا ليبا

تعمل دوا ليبا بجد وتقضي إجازتها في أوروبا مع أصدقائها باستمتاع، وعندما لا تكون على خشبة المسرح، كانت المغنية دوا ليبا تستمتع بوقتها مع الأصدقاء على ساحل أمالفي الإيطالي، حيث كانت تستعرض الكثير من الإطلالات الرائعة أثناء الإجازة، ولكن هناك إطلالة فتحت النيران على دوا ليبا، حيث وصفها محبيها "فاضحة". 










إطلالة دوا ليبا 


وقد شوهدت دوا ليبا، يوم الثلاثاء، في قرية الصيد نيرانو بإيطاليا، وهي تتناول الغداء على متن يخت أبيض فاخر، ولقد ارتدت ملابس غير رسمية عبارة عن شورتات جينز ممزقة ورفعت مظهرها من خلال بلوزة مريحة ذات لون أحمر تفاحي تم فتحها من الأسفل ومزينة بوردة واحدة محبوكة في المنتصف، ولكن القطعة المميزة هي Rose Top من ماركة الأزياء الأسترالية With Jéan، وتباع بسعر 149 دولارًا.

فيما أقرنت دوا ليبا إطلالتها بإكسسوارات مجموعتها الرومانسية غير الرسمية ليوم القارب بأقراط مرصعة بالألماس الأبيض، وقلادة سلسلة فضية كبيرة، وبعض الخواتم الفضية، ونظارات شمسية سوداء طويلة، وصففت شعرها الأحمر على شكل ذيل حصان عالي.



اقرأ أيضا.. 







إطلالات دوا ليبا الصيفية 


وقبل يوم واحد، ارتدت دوا ليبا فستانًا رائعًا باللون الأزرق السماوي لحضور عرض كروز السنوي الخامس عشر في مدينة كابري، بإيطاليا. وكان الفستان شبه الشفاف من دار الأزياء يتميز بياقة نحيلة، وغطاء خلفي منسدل، وفتحة عالية في الساق، وقنطار صغير.

ولمزيد من الجاذبية، أضافت دوا ليبا حقيبة يد جلدية منتفخة باللون الأحمر الكرزي تتناسق بشكل مثالي مع شعرها الأحمر، ونظارات شمسية بيضاوية شفافة باللون الأزرق الفاتح لتتناسب مع فستانها الصيفي الحالم، وصندل بكعب أسود مربوط لخطف الأنظار. 







اقرأ أيضا.. 

ads