الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكاء شاب يتحول إلى فرحة هستيرية أمام الحرم المكي بسبب والدته ،صور

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:47 ص
بكاء شاب أمام الحرم
بكاء شاب أمام الحرم المكي

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مجموعة من الصور لشاب كان يبكي عند مغادرته الحرم المكي أثناء الحج في العام الماضي 2023، وعند سؤاله، أتضح أن سبب البكاء هو والدته، بينما أعاد الجمهور نشر مجموعة من الصور الحديثة للشاب الباكي أمام الحرم المكي هذا العام، وهو يبتسم ويضحك مع والدته، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب بكاء الشاب العام الماضي.









واقعة شاب يبكي أمام الحرم المكي 


تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وخصوصًا على منصة "فيسبوك" مجموعة من الصور لشاب يقف أمام الحرم المكي في آخر أيام الحج، وهو يبكي بشكل مؤثر، وعند سؤاله قال أنه " نه خائف إذا لم يعود السنة القادمة مع والدته إلى مكة". 

بينما ظهرت مجموعة من الصور الحديثة لنفس الشاب الباكي، أثناء تواجده في الحرم المكي، هذا العام 2024، وهو يضحك ويبتسم ويجوار أمه أثناء رحلة الحج، حيث قرر أحد الأشخاص المحسنين تحقيق حلمه والتكفل بمصاريف الرحلة كامل هذه السنة حتى يعود مع والدته. 




اقرأ أيضا.. 







تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الشاب في الحرم المكي 


وقد شهدت صور الشاب الباكي في العام الماضي أمام الحرم المكي تفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على منصة "فيسبوك": "المقطع ده بكاني والله السنة اللي فاتت، وياريت حد يشوف الناس اللى عايزة تحج لأنهم كتير، ويحسنوا ليهم". 

بينما كتبت متابعة أخرى: "نسمع قصص كتيرة عن عطاء الأم، فهذا المعتاد، أم بر الابن بوالدته أو والده هو التصرف الأقل انتشارًا والذي يلفت الانتباه، ربنا يجازيه كل خير يارب ويبر بيه". 









اقرأ أيضا.. 

ads