الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا نرتدي في عيد الأضحى 2024 ؟.. 6 إطلالات عباءات تبرز أنوثتك

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:34 ص
إطلالات عيد الأضحى
إطلالات عيد الأضحى 2024

اقترب عيد الأضحى 2024، وبينما قد تكون رائحة الأعياد اللذيذة وفرحة التجمعات العائلية في مقدمة أولوياتنا، دعونا لا نغفل فرصة التألق من خلال إطلالات مبهرة، ففي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» مجموعة من إطلالات العباءات المميزة، التي تلائم مناسبات عيد الأضحى 2024. 








العباءات في عيد الأضحى 2024


تطورت العباءات من مجرد غطاء بسيط إلى قطعة أساسية من الموضة، وذلك بفضل الشخصيات المؤثرة والمصممين المحليين الذين أعادوا تعريف ما تعنيه هذه الملابس التقليدية اليوم.

وتنتشر العباءات من شوارع الرياض الجذابة إلى مشاهد الموضة الصاخبة في دبي، بالإضافة إلى إطلالات الفتيات بالعباءات أثناء صلاة عيد الأضحى 2024، وإليك عشر إطلالات للعبايات ستجعلك نجمة الموضة في كل احتفال بالعيد.



اقرأ أيضا.. 









العباءات الأنثوية في عيد الأضحى 2024


وتنتشر العباءات في عيد الأضحى 2024 تميز نفسها من خلال التركيز على إبراز الشخصية الأنثوية بدلاً من إخفائها، حيث تخلق العباية ذات الشريط الكريمي، بتفاصيلها الدقيقة وأقمشتها اللطيفة، منحنيات ناعمة وخطوط انسيابية تعزز الأنوثة.





العباءات الصوفية في عيد الأضحى 2024


وتقدم بعض دور الأزياء العربية الشهيرة خيارات الموضة المعاصرة للمرأة العصرية، فبفضل الأنماط المبتكرة والمميزة، تعيد العباءات الصوفية تصور الماضي وتخلق تقاليد جديدة. 

كما تقدم مجموعة المصممة غادة السبيعي العباءات المصممة بشكل فني في كل مجموعة، فكل قطعة فريدة من نوعها، وهذه العلامة التجارية ضرورية لأي فتاة أو سيدة تتطلع إلى التألق في عيد الأضحى 2024. 






العباءات الإماراتية 


وقد انتشرت تصميمات العباءات الإماراتية في الآونة الأخيرة بشكل واسع، حيث تتميز بالمطبوعات والأنماط الممتعة، مقترنة بالاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ويتم حياكتها باستخدام الأقمشة عالية الجودة والتصميمات المبتكرة، ما يجعلها مثالية للمرأة العصرية التي تريد التميز خلال عيد الأضحى 2024 وعلى مدار السنة.






العباءات اليابانية في عيد الأضحى 2024


ويشتهر عيد الأضحى 2024 بمجموعة من العباءات ذات النمط الياباني، كما أن الألوان مستوحاة من الجماليات اليابانية. ويضمن لكي اقتنائها أن تتركي انطباعًا أينما ذهبتي، سواء الاحتفالات النهارية أو المسائية في عيد الأضحى 2024. 

كما يوجد العباءات السعودية، التي تظهر بها التصميمات الكلاسيكية، دون الاعتماد على الألوان الجريئة أو الأقمشة غير العادية، حيث تعتبر تلك العباءات مثالية لاحتفالات عيد الأضحى 2024. 















اقرأ أيضا.. 

ads