الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز في ورطة مالية وبن أفليك يساعدها

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:27 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

مع استمرار تزايد شائعات طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك، تحاول جينيفر لوبيز وبن أفليك بيع قصر بيفرلي هيلز الذي اشتراه معًا العام الماضي "بهدوء"، وبعيدًا عن الأضواء، وكان موقع TMZ أول من نشر الخبر، يوم السبت الماضي.







جينيفر لوبيز تبيع منزلها
 


وقد ذكرت مجلة Entertainment Tonight أن الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك، يعملان مع وكالة عقارية، وهي شركة عقارية فاخرة، لطرح المنزل الذي تبلغ قيمته 60.8 مليون دولار في السوق، وفي الوقت نفسه، تم رصد لوبيز وهو تبحث عن عقارات أخرى في الأسابيع القليلة الماضية.

فيما أمضت جينيفر لوبيز وبن أفليك عامين في البحث عن منزل قبل أن يقطنا في عقار بيفرلي هيلز الذي تبلغ مساحته 46 ألف قدم مربع، والذي يقال إنه يضم 12 غرفة نوم و24 حمامًا ومجمعًا رياضيًا داخليًا وبيت ضيافة مساحته 5000 قدم مربع ومرآبًا يتسع لـ 12 سيارة، ويبدو أن سبب البيع قد يكون ورطة مالية أو بسبب انفصالهما المزعوم. 




اقرأ أيضا.. 







عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا


وقد احتفلت ابنة بن أفليك فيوليت، وهي الشابة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي أنجبها أفليك من زوجته السابقة، جينيفر جارنر، قد تخرجت للتو من المدرسة الثانوية، واجتمعت العائلة المختلطة بحضور جينيفر لوبيز للاحتفال في منزل جارنر.

كما شوهد جينيفر لوبيز وبن أفليك، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يغادران الحفل معًا في سيارة كاديلاك سوداء، واتجها إلى المنزل الذي كان يقيم فيه أفليك خلال فترة انفصالهما، ولكن بمجرد وصول الثنائي إلى المنزل، شوهدت لوبيز وهي تستقل سيارتها وتنطلق مبتعدة على الفور. 

وقد كانت آخر مرة شوهد فيها الاثنان جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا، قبل شائعات الانفصال، في نزهة عائلية، حيث كانت الشائعات الجديدة عن الانفصال تحظى باهتمام كبير، وشوهدت لوبيز وأفليك يتجهان إلى عرض فيلمها الجديد معًا، والذي غادراه معًا أيضًا، وبعد أيام، عندما سأل أحد المراسلين لوبيز عن شائعات طلاقها، ضحكت وأجابت فقط: "أنت تعرف أفضل من ذلك".





اقرأ أيضا.. 

ads